ثلاثية مدريدية في الشباك الباريسية.. وليفربول يسحق بورتو بخماسية

حقق فريق ريال مدريد، فوزاً كبيراً على ضيفه باريس سان جيرمان، خلال المواجهة التي جمعتهما سهرة الأربعاء (14 فبراير 2018م)، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب (سانتياجو برنابيو)، في ذهاب دور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا.

وأحرز لـ(الملكي) كلا من كرستيانو رونالدو في الدقيقتين 45 و83، ومارسيلو في الدقيقة 86، فيما أحرز أدريان رابيو هدف باريس سان جيرمان الوحيد في الدقيقة 33.

ويلتقي الفريقان في مباراة العودة على ملعب حديقة الأمراء بباريس بتاريخ الثلاثاء (السادس من مارس 2018م).

وفي مواجهة أخرى، اكتسح فريق ليفربول الإنجليزي، مضيفه بورتو البرتغالي بخماسية دون رد، على ملعب (الدراجاو) في جولة الذهاب بدور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا.

ووضع ليفربول، قدماً في الدور ربع النهائي بهذا الفوز الساحق، حيث أصبح الفريق البرتغالي لريمونتادا أشبه بمعجزة كروية بالفوز بفارق ستة أهداف على ملعب (آنفيلد) في مباراة الإياب يوم 6 مارس المقبل.

 

الرابط المختصر

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، ثلاثية مدريدية في الشباك الباريسية.. وليفربول يسحق بورتو بخماسية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : عناوين

السابق بالحساب.. برشلونة قد تصل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا
التالى سفارة البحرين لدى المملكة المغربية تحتفل باليوم الرياضي الوطني