نيمار يؤجل الرحيل إلى ريال مدريد

نيمار يؤجل الرحيل إلى ريال مدريد
نيمار يؤجل الرحيل إلى ريال مدريد

العدد 10539 الخميس 15 فبراير 2018 الموافق 29 جمادى الاول 1439

ذكرت تقارير صحفية إسبانية أمس الأربعاء، أن النجم البرازيلي في صفوف باريس سان جيرمان، نيمار دا سيلفا، قد حدد بالفعل موعد انضمامه لريال مدريد.

ووفقا لصحيفة «موندو ديبورتيفو» الكتالونية، فإن اللاعب سينضم للفريق الملكي، في صيف 2019، مشيرة إلى أن «كل شيء يسير كما هو مخطط له».

وأضافت الصحيفة أن الحياة في باريس «مملة»، لكن نيمار سيتحملها لموسم آخر، موضحة أنه يريد الانضمام إلى الريال، كي يصبح اللاعب رقم واحد في العالم.

كما يستهدف نجم برشلونة السابق العودة لليجا، بطولته المفضلة، التي تتناسب مع أسلوب لعبه، بعكس الدوري الفرنسي، الذي يرى أنه أكثر عنفًا، ويعتمد على القوة البدنية، والأساليب الدفاعية، علاوة على الأسباب الاقتصادية.

لكن من ناحية أخرى، أبرزت الصحيفة أن نيمار يريد أولا، أن يثبت نفسه، ويتألق هذا الموسم مع سان جيرمان، في دوري أبطال أوروبا، ومع منتخب البرازيل، في كأس العالم، ما قد يوصله إلى ريال مدريد، وهو حامل للكرة الذهبية، التي احتكرها ليونيل ميسي، وكريستيانو رونالدو، في السنوات الأخيرة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، نيمار يؤجل الرحيل إلى ريال مدريد ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق فالفيردي: متفائل بكوتينيو.. وسواريز لايبحث عن الايقاف
التالى كوتينيو: ميسي يفاجئ الجميع بأسلوبه في اللعب