أليجري: الكرات الميتة سبب تعادلنا أمام توتنهام

أليجري: الكرات الميتة سبب تعادلنا أمام توتنهام
أليجري: الكرات الميتة سبب تعادلنا أمام توتنهام

العدد 10539 الخميس 15 فبراير 2018 الموافق 29 جمادى الاول 1439

يرى ماسيمليانو أليجري، المدير الفني لنادي يوفنتوس الإيطالي، أن فريقه لديه فرصة الوصول لربع نهائي دوري أبطال أوروبا، رغم التعادل على أرضه (2-2)، في ذهاب دور الـ16 من عمر المسابقة.

وقال أليجري في تصريحات لشبكة «بريميوم سبورت» الإيطالية: «كانت مباراة رائعة، يوفنتوس تقدم مبكرًا وعاد توتنهام، فقدنا الكثير من الكرات وذلك بسبب الضغط الكبير الذي مارسوه علينا».

وأضاف، «من الطبيعي أن تعاني في هذه المباريات، وبعد التقدم بهدفين توقفنا عن اللعب، ولكن هذا بفضل ما فعله توتنهام».

وتابع: «كان لدينا فرصة لتسجيل هدف ثالث وبعد ذلك أهدرنا ركلة جزاء، الآن علينا التفكير في مباراة العودة، وسنحاول الانتصار، يؤسفني أننا لم نفز ولكن لدينا الفرصة للوصول لربع النهائي».

وعاد توتنهام في النتيجة بعد تقدم يوفنتوس في أول 9 دقائق عن طريق جونزالو هيجواين وذلك بفضل هدفي هاري كين وكريستيان إيريكسين ثنائي السبيرز.

وواصل مدرب البيانكونيري: «بوفون تصدى للعديد من الكرات الصعبة، توتنهام فريق بدني وفني رائع، ونجحوا في خلق فرص عديدة، وبغض النظر عن تلك الفرص التي تصدى لها بوفون، استقبلنا هدفين من كرات ميتة».

وعن عودة بليز ماتويدي وباولو ديبالا للمشاركة في لقاء الإياب في لندن قال: «نعم، لكن لا يزال هناك شهر حتى مباراة العودة، الآن علينا التركيز على مباريات الدوري الإيطالي وعلى ديربي تورينو المقبل».

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، أليجري: الكرات الميتة سبب تعادلنا أمام توتنهام ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق بوكيتينو: شخصية توتنهام قادتنا للسيطرة على يوفنتوس
التالى فريق جيمس يحسم مباراة كل النجوم