زيدان مرشح بقوة لتولي مسؤولية السيدة العجوز

زيدان مرشح بقوة لتولي مسؤولية السيدة العجوز
زيدان مرشح بقوة لتولي مسؤولية السيدة العجوز
خاص - ش

أكدت تقارير صحفية مختلفة في إيطاليا أن يوفنتوس ينتظر التعرف على موقف زين الدين زيدان على أمل الحصول على خدمات المدرب الفرنسي.

وكان زيدان من أبرز لاعبي يوفنتوس قبل أن ينتقل إلى ريال مدريد ويصبح من أساطير النادي الملكي ثم يتولى تدريبه ويحقق نجاحا باهرا ويتوج بلقب دوري أبطال أوروبا مرتين.

لكن ريال يعاني في المقابل هذا الموسم خاصة في الليجا وبات على أعتاب فقدان اللقب في ظل تأخر محتمل بفارق 19 نقطة عن برشلونة المتصدر وتسبب ذلك في خروج تكهنات بقرب رحيل زيزو عن النادي الملكي.

وقالت صحيفة كورييري ديلو سبورت إن زيدان يعد من أبرز المرشحين لتدريب فريق السيدة العجوز.

وأضافت أن زيدان يتحدث اللغة الإيطالية بطلاقة وهو ما يساعده على التواصل مع اللاعبين والإدارة والمشجعين في ظل أنه لعب للنادي في الفترة بين 1996-2001.

لكن إذا قرر زيزو البقاء في ريال لموسم آخر فإن يوفنتوس قد يتجه إلى التعاقد مع سيميوني إنزاجي مدرب لاتسيو الذي يحقق نتائج غير متوقعة مع ناديه رغم ضعف الميزانية.

اقرأ المزيد

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، زيدان مرشح بقوة لتولي مسؤولية السيدة العجوز ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

السابق قطر الرياضيه «عرس كبير» في النهائي المثير
التالى اتحاد التأريخ والإحصاء: الدوري السعودي ضمن أقوى 30 دوري حول العالم