مبادلة نارية محتملة بين ريال مدريد وليفربول

مبادلة نارية محتملة بين ريال مدريد وليفربول
مبادلة نارية محتملة بين ريال مدريد وليفربول
خاص - ش

ذكرت تقارير إنجليزية وإسبانية أن ريال مدريد قد يوافق على إجراء مبادلة مع ليفربول بخصوص الثنائي جاريث بيل ومحمد صلاح.

وقالت صحيفة ديلي ستار الإنجليزية إن ريال مدريد مستعد لرحيل بيل إلى ليفربول مقابل الحصول على خدمات صلاح ودون أن يدفع أي فريق أي مقابل مادي.

وسبق لريال ضم بيل مقابل حوالي 100 مليون يورو بينما انتقل صلاح مقابل حوالي نصف المبلغ إلى ليفربول في بداية الموسم الجاري قبل أن يخطف الأضواء بشدة وينافس على لقب هداف الدوري الإنجليزي ويزداد سعره كثيرا بكل تأكيد.

وتحدث صلاح عن التكهنات بشأن الانتقال إلى ريال مدريد وقال "حسنا لقد استعمت إلى الكثير من الشائعات لكن هذا لا يؤثر علي أبدا".

وأضاف "أتعرض لمعاملة رائعة جدا في ليفربول في الوقت الحالي. أنا أنتمي إلى ليفربول وأنا سعيد في أنفيلد ودعونا نترك هذا الأمر".

ويعاني ريال مدريد بشدة وفقد نظريا فرصة المنافسة على لقب الدوري الإسباني وبات أكبر آماله يتعلق بالحصول على المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال اوروبا.

اقرأ المزيد

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مبادلة نارية محتملة بين ريال مدريد وليفربول ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

السابق مشاهدة مباراة المغرب والسودان مباشر اليوم الأحد 21 -1-2018 في بطولة إفريقيا للمحليين
التالى زيدان مرشح بقوة لتولي مسؤولية السيدة العجوز