إنطلاق دورة الحكام والمدربين في التجمع الدولي بالعاصمة المقدسة .. أخضر التايكوندو يتجهز للأسيوية

المناطق - مكة

واصل  أبطال العالم للتايكوندو تحت قيادة المدرب الألماني عزيز أشرقي معسكرهم التدريبي  ضمن فعاليات معسكر التجمع الدولي لأبطال العالم الإسلامي والذي يستمر لمدة 10 أيام  بمشاركة أبطال الإمارات وتونس والمغرب وكازخستان وأوزبكستان بالإضافة إلى لاعبي المنتخب الوطني لفئتي الشباب والأولى.
وأكد محمد القحطاني مدير المنتخبات بالاتحاد السعودي للتايكوندو أن توجيهات رئيس الاتحاد العميد ركن شداد العمري تركز على أهمية الاستفادة من المعسكر وإتاحة الفرصة ل 26 لاعباً هم القوام الأساسي للمنتخب الوطني السعودي  للاحتكاك مع المدارس المختلفة للعبة استعداداً للمشاركة في دورة الألعاب الأسيوية بجاكارتا في مايو القادم.
واشار  إلى أن دورتي الحكام والمدربين بدأت فعالياتها بنادي الوحدة على هامش المعسكر ويحاضر فيها كبار الخبراء العالميين على رأسهم السويدي شاكير شلباطة رئيس لجنة الحكام العالمية السابق و  الخبير عثمان دلدار  والألماني عزيز أشرقي مدرب المنتخب الوطني بصفته خبيراً عالمياً.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، إنطلاق دورة الحكام والمدربين في التجمع الدولي بالعاصمة المقدسة .. أخضر التايكوندو يتجهز للأسيوية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق تمثال يثير الشكوك قبل مباراة ليفربول ومانشستر سيتي
التالى أسطورة ليفربول: محمد صلاح هو [ميسي الدوري الإنجليزي]