لماذا تقاطع جماهير بروسيا دورتموند مباريات فريقها؟

لماذا تقاطع جماهير بروسيا دورتموند مباريات فريقها؟
لماذا تقاطع جماهير بروسيا دورتموند مباريات فريقها؟
خاص - ش

تنوي جماهير بروسيا دورتموند الألماني مقاطعة مباريات فريقها في البوندسليجا والتي ستقام أيام الاثنين بداية من الشهر المقبل.

وستقام لأول مرة مباريات في البوندسليجا يوم الاثنين ، حيث ستجرى خمس مباريات ليلة الاثنين هذا الموسم بشكل تجريبي.

وستكون مباراة اينتراخت فرانكفورت أمام لايبزيج الأولى التي ستقام في الثامنة والنصف مساء بالتوقيت المحلي يوم الاثنين 19 فبراير المقبل.

وثاني المباريات ستقام على ملعب دورتموند يوم الاثنين 26 فبراير أمام أوجسبورج ولذلك يرفض جمهور دورتموند حضور هذه المباراة نظرا لأنهم يعارضون هذه المبادرة.

وقالت رابطة الجماهير في بيان "قررنا عدم حضور مباراة أوجسبورج وعدم استخدام تذاكرنا الموسمية في هذا اليوم. هذا القرار لا نوجهه بأي حال من الأحوال إلى النادي والفريق لكننا نرفض بشدة إقامة مباريات البوندسليجا يوم الاثنين!"

ودائما ما تثير الجماهير الألمانية ضجة بسبب تغيير مواعيد انطلاق المباريات ، حيث تقتصر إقامة المباريات على أيام الجمعة والسبت والأحد فضلا عن إقامة بعض الجولات منتصف الأسبوع.

ويأمل جمهور دورتموند في إجبار القائمين على تحديد مواعيد المباريات على إلغاء هذه الفكرة حتى لا تظل المدرجات خاوية.

وأضاف البيان "عندما تقام المباريات في أيام لا يذهب فيها الجماهير للملعب هذا يكشف عن اللامبالاة للأهمية الاجتماعية لكرة القدم والجماهير".

اقرأ المزيد

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، لماذا تقاطع جماهير بروسيا دورتموند مباريات فريقها؟ ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

السابق الحوسني يكشف حقيقة اهتمام الأهلي السعودي بضم المسلمي
التالى صحيفة "مكسيكية": مفاوضات "ليون" مع "الهلال" فشلت في ضم "ماتياس"