الحوسني يكشف حقيقة اهتمام الأهلي السعودي بضم المسلمي

الحوسني يكشف حقيقة اهتمام الأهلي السعودي بضم المسلمي
الحوسني يكشف حقيقة اهتمام الأهلي السعودي بضم المسلمي

خاص - ش

أكد نجم منتخبنا الوطني والمحترف في نادي الأهلي السعودي "سابقا" عماد الحوسني، على وجود اهتمام على مستوى إدارة نادي الأهلي السعودي في ضم قلب دفاع منتخبنا الوطني محمد المسلمي، الذي خطفه نادي الجزيرة الإماراتي، بعد الظهور المميز للمسلمي في بطولة كأس الخليج الثالثة والعشرين.

فقال عماد الحوسني عبر حسابه الخاص في موقع التدوينات القصير "تويتر": بخصوص الكابتن محمد المسلمي مدافع منتخبنا العماني، نعم كان هناك كلام من قبل المسؤولين في النادي الأهلي، ولكن أعتقد كان المسلمي قريبا جدا من التوقيع لنادي الجزيرة الإماراتي".

وأضاف الحوسني متمنين تواجد المسلمي في صفوف ناديه السابق نادي الأهلي السعودي قائلا: "كنت أتمنى تواجده في نادي الأهلي، يمتلك إمكانيات كبيرة كلاعب قلب دفاع".

اقرأ المزيد

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الحوسني يكشف حقيقة اهتمام الأهلي السعودي بضم المسلمي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

السابق الفتح: "عبدالشافي" يوقع عقد إعارته لنهاية الموسم
التالى مدافع الزمالك يقترب من الرحيل للدوري الإنجليزي