إحدى فتيات فريق تنظيم دخول العوائل للملاعب تروي تفاصيل التجربة الأولى

إحدى فتيات فريق تنظيم دخول العوائل للملاعب تروي تفاصيل التجربة الأولى
إحدى فتيات فريق تنظيم دخول العوائل للملاعب تروي تفاصيل التجربة الأولى

أكدت إحدى فتيات فريق تنظيم دخول العوائل إلى الملاعب، أنها تعرضت لانتقاد حاد عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب مشاركتها في الفريق.

وروت الفتاة ” سارة القشقري ” صاحبة الـ18 عامًا، تفاصيل تجربتها الأولى في تنظيم دخول العوائل لمباراة الأهلي والباطن في دوري المحترفين، موضحه أنها تقدم لفريق التنظيم بعد إعلان نشرته إحدى الشركات المنظمة.

وأضافت ” القشقري ” أنها تلقت تدريبات بخصوص عملية التنظيم والمتمثلة في التنظيم والبوابات وجدول أماكن الجلوس والرد على الاستفسارات والاستقبال وتوجيه التعليمات للعوائل، لمدة أسبوعين حتى تظهر التجربة في أفضل صورها.

كما أشارت أن العوائل كانوا على مستوى كبير من الوعي في التعامل معهن خلال أول تجربة تنظيم لها، متمنيه تكرار التجرية مرة أخرى في المستقبل بالرغم من التعليقات السلبية التي حصلت عليها على ” تويتر ” والانتقادات الحادة.

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، إحدى فتيات فريق تنظيم دخول العوائل للملاعب تروي تفاصيل التجربة الأولى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق مشاركة بيونج يانج في دورة الألعاب الأولمبية تحرج كوريا الجنوبية
التالى نجوم الغد.. هل يكون صلاح محسن مفاجأة المنتخب المصري في كأس العالم؟