القرني وعكايشي.. تناقضات في كلاسيكو الإثارة

القرني وعكايشي.. تناقضات في كلاسيكو الإثارة
القرني وعكايشي.. تناقضات في كلاسيكو الإثارة

قدم حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد فواز القرني نفسه كأحد نجوم لقاء الكلاسيكو في اللقاء الذي جمع فريقه الاتحاد ونظيره الهلال ضمن منافسات الجولة (17 ) من دوري المحترفين السعودي .

القرني استطاع أن يضع بصمته وينجح في حماية العرين الاتحادي من أكثر من (10) فرص محققه للفريق الهلالي صاحب الأرض والجمهور وبالتالي استحق أن يكون أحد أبرز نجوم المباراة.

تألق القرني وضع مهاجم الفريق المحترف التونسي أحمد العكايشي في موقف محرج حيث شهدت المواجهة اهدار العكايشي لأربع كرات محققه وسهلة أمام المرمى الهلالي ولم تجد التصرف ولا الحسم الهجومي اللازم لإيلاجها في مرمى الحبسي وهو ماسبب ضغط كبير على لاعبي الاتحاد في ظل وجود مهاجم يهدر فرص سهلة ومحققة ويضيع مجهود الفريق كاملاً بداية من صناعة الهجمة حتى نهايتها بين أقدامه.

الجدير ذكره أن العكايشي بات أكثر المهاجمين سلبيه في دوري المحترفين السعودي من خلال اهداره لأكثر من (21) هدفاً محققا.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، القرني وعكايشي.. تناقضات في كلاسيكو الإثارة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوئام

السابق مباريات اليوم بالجولة الثانية لكأس آسيا 23
التالى أنجاز جديد للفارسة سارة العرموطي