السلطنة تستضيف البطولة الدولية النسائية لالتقاط الأوتاد 26 يناير

السلطنة تستضيف البطولة الدولية النسائية لالتقاط الأوتاد 26 يناير
السلطنة تستضيف البطولة الدولية النسائية لالتقاط الأوتاد 26 يناير
مسقط - العمانية:

تستضيف السلطنة في 26 يناير الجاري البطولة الدولية النسائية الأولى لالتقاط الأوتاد التي ينظمها الاتحاد الدولي للعبة بولاية خصب بمحافظة مسندم وتستمر 3 أيام.

وقال محمد بن عيسى الفيروز رئيس الاتحاد الدولي لالتقاط الأوتاد إن البطولة الشاطئية ستقام بمشاركة السلطنة ومصر والأردن والسودان واستراليا وجنوب أفريقيا يتنافسون فيها خلال الفترة المسائية المخصصة لأشواط المسابقة.

وأضاف الفيروز خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بمقر الاتحاد أن نظام البطولة سوف يعتمد على تخصيص ميداليات أقل بدلاً من 9 ميداليات لإتاحة الفرصة للجانب السياحي في الفترة الصباحية نظراً لما تتميز به محافظة مسندم من مقومات سياحية تشكل أماكن جذب للسياح.

وأشار الفيروز إلى أن الاتحاد الدولي سوف يعقد على هامش البطولة اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد واجتماع المكتب التنفيذي واجتماع مجلس الإدارة بالإضافة إلى انتخابات مجلس الإدارة الجديد لفترة 4 سنوات قادمة وتشكيل اللجان التابعة للاتحاد.

وفيما يتعلق بدور الاتحاد في نشر اللعبة بمختلف دول العالم أكد الفيروز أن الاتحاد الدولي لالتقاط الأوتاد يعمل على إيجاد اتحادات قارية وإشهارها بعد ذلك للمساهمة في نشر رياضة التقاط الأوتاد في الدولة المنظمة للاتحادات القارية.

وأشاد رئيس الاتحاد الدولي لالتقاط الأوتاد بتعاون شؤون البلاط السلطاني ممثلًا في الخيالة السلطانية والحاشية السلطانية ومدرعات سلطان عمان والحرس السلطاني العماني وشرطة عمان السلطاني والاتحاد العماني للفروسية.

ويضم الاتحاد الدولي لالتقاط الأوتاد في عضويته 32 دولة من مختلف قارات العالم مع إمكانية زيادة عدد الدول التي أرسلت ملفات الانضمام إلى الاتحاد بانتظار تأكيد الانضمام.

اقرأ المزيد

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، السلطنة تستضيف البطولة الدولية النسائية لالتقاط الأوتاد 26 يناير ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

السابق تأكد غياب ثلاثة لاعبين من فالنسيا أمام ريال مدريد
التالى مواجهة ريال بيتيس تعيد للذاكرة إهدار ميسي لركلة الجزاء