غدا الاثنين إغلاق باب التسجيل لبطولة أقوى رجل بحريني

2018/01/14 - 57 : 02 PM

المنامة في 14 يناير /بنا/ يغلق مساء غد الاثنين باب التسجيل لبطولة أقوى رجل بحريني ، التي تقام تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى، وينظمها المكتب الإعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد بن عيسى آل خليفة تحت شعار خلك وحش بـ"خليج البحرين" من 22-24 فبراير.

وكانت اللجنة المنظمة للبطولة اتخذت قرارا بتمديد فترة التسجيل حتى الغد بدلا من 28 ديسمبر، وذلك تنفيذا لتوجيهات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بمنح الفرصة للشباب البحريني للمشاركة في هذا الحدث الذي تشهده مملكة البحرين لأول مرة.

وتواصل اللجنة المنظمة التحضيرات لإقامة المنافسات في موعدها الرسمي والذي اعتمده سموه ، والذي يتزامن مع احتفالات مملكة البحرين بذكرى 17 لميثاق العمل الوطني.

يذكر أن المكتب الاعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد بن عيسى آل خليفة قد فتح باب التسجيل عبر الموقع الالكتروني bhrstrongestman.com ، حيث وصل عدد المشاركين حتى الآن إلى 450 مشاركا.

ت.و/خ.س

بنا 1146 جمت 14/01/2018

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، غدا الاثنين إغلاق باب التسجيل لبطولة أقوى رجل بحريني ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : وكالة أنباء البحرين

السابق العمري يصف تصرف الوداد مع الهلال بـ ” لا أخلاقي “
التالى السومة يطمأن جماهير الأهلي بصورة بعد نزع الجبيرة