تفاصيل صغيرة تفصل عبد الرحيم عن العودة لـ"النوارس"

تفاصيل صغيرة تفصل عبد الرحيم عن العودة لـ"النوارس"
تفاصيل صغيرة تفصل عبد الرحيم عن العودة لـ"النوارس"
السومرية نيوز/ بغداد
بات مهاجم المنتخب الوطني ونادي الظفرة الاماراتي السابق، مهند عبد الرحيم، على بعد خطوة واحدة من العودة الى نادي الزوراء في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وقال مصدر مقرب من اللاعب في حديث لـ السومرية نيوز إن "مهند اقترب من العودة الى نادي الزوراء خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية".

واضاف ان "مهند فضل العودة الى الزوراء على العروض الخليجية التي تلقاها"، لافتاً إلى أن "اللاعب سيجتمع مع ادارة الفريق، اليوم، للاتفاق على تفاصيل توقيعه على عقد جديد مع النوارس".



وفي سياق متصل، أكد وكيل اعمال اللاعب نجم عبد الله في حديث للسومرية نيوز إن "اندية سعودية اجرت اتصالات لضم مهند خلال فترة الانتقالات الحالية"، لافتاً إلى أنه "لايستبعد عدة مهند الى الزوراء كونه احد ابناء النادي".

يذكر ان عبد الرحيم غادر صفوف الزوراء منتقلاً الى صفوف الظفرة الاماراتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، تفاصيل صغيرة تفصل عبد الرحيم عن العودة لـ"النوارس" ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : السومرية نيوز

السابق نجم برشلونة يستعد لتجديد عقده حتى عام 2022
التالى انتهاء فترة الترشح لرئاسة النادي في مجيس