علي الحبسي يكشف سر تألقه أمام الاتحاد

علي الحبسي يكشف سر تألقه أمام الاتحاد
علي الحبسي يكشف سر تألقه أمام الاتحاد

الرياض - ش

أعرب "الأمين" علي الحبسي، حارس مرمى منتخبنا الوطني العماني ونادي الهلال السعودي، عن رضاه عن أداء فريقه أمام اتحاد جدة، مؤكدا أنه استمتع باللقاء.

وانتهى الكلاسيكو السعودي بين الاتحاد والهلال بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في الجولة الـ17 بالدوري السعودي، والتي أقيمت على ملعب الملك فهد الدولي.

وقال الحبسي، في تصريحات تليفزيونية، "الحمد لله، الكلاسيكو كان مميز من الفريقين، مباراة مفتوحة بها العديد من الفرص المحققة، الحراس تألقوا كثيرا اليوم، ضيعنا العديد من الأهداف، التي كانت كفيلة بإنهاء المباراة لصالحنا، خاصة في الشوط الثاني".

وأضاف: "سعيد بالمشاركة في أول كلاسيكو لي مع الهلال، كان مميز للغاية وأنا استمتعت كثيرا، وفي النهاية حصلنا على نقطة من فريق كبير".

واختتم، "الحمد لله على أدائي الذي أقدمه منذ قدومي للهلال، شكرا للجمهور الذي يقف بجوار الحبسي منذ يوم وصولي، وأنا تركيزي أن أخدم الكيان والنادي والجمهور".

الجدير بالذكر أن الهلال رفع رصيده بعد هذا التعادل إلى 36 نقطة في صدارة الدوري السعودي، فيما يحتل نادي الاتحاد المركز الخامس بـ 24 نقطة.

اقرأ المزيد

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، علي الحبسي يكشف سر تألقه أمام الاتحاد ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

السابق مدرب الشباب : استحقينا الفوز على الاتفاق عن جدارة
التالى ريال مدريد يستعد للتعاقد من إيكاردي