الشباب والرياضة تسمح بخوض المباريات على ملعب ميسان الاولمبي

الشباب والرياضة تسمح بخوض المباريات على ملعب ميسان الاولمبي
الشباب والرياضة تسمح بخوض المباريات على ملعب ميسان الاولمبي
السومرية نيوز/ بغداد
قررت وزارة الشباب والرياضة، الاحد، السماح بخوض مباريات الدوري الممتاز بكرة القدم على ملعب ميسان الاولمبي 30 الف متفرج.

وقال وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "الوزارة تسلمت تعهدات من مديرية شرطة ميسان بحفظ الامن في ملعب ميسان الاولمبي وحماية الجماهير والممتلكات العامة على خلفية الاحداث التي رافقت مباراة نفط ميسان والقوة الجوية في الدوري الممتاز".



واضاف عبطان، انه "بناء على هذه التعهدات فقد سمحت الوزارة بخوض المباريات على ملعب ميسان الاولمبي ابتداء من مباراة نفط ميسان وكربلاء، يوم غد الاثنين، ضمن منافسات الجولة التاسعة من المرحلة الاولى لدوري الكرة".

يذكر ان وزارة الشباب والرياضة، قررت، الأحد، ( 7 كانون الثاني 2018)، إغلاق ملعب ميسان الأولمبي على خلفية الأحداث التي رافقت مباراة نفط ميسان والقوة الجوية ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الممتاز بكرة القدم.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الشباب والرياضة تسمح بخوض المباريات على ملعب ميسان الاولمبي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : السومرية نيوز

السابق مشاهدة مباراة الاهلي وطلائع الجيش مباشر اليوم 16-1-2018 في الدوري المصري
التالى "globoesporte"البرازيلية: "بالميراس" يرفض 6 ملايين يورو من "النصر" لضم "كينو"