اخبار الرياضه السعوديه جوائز قيمة للفائزين برالي حائل

اخبار الرياضه السعوديه جوائز قيمة للفائزين برالي حائل
اخبار الرياضه السعوديه جوائز قيمة للفائزين برالي حائل

اليوم الأحد 14 يناير 2018 واس (حائل)

أعلنت اللجنة الرئيسية المنظمة لرالي حائل نيسان 2018، أضخم جوائز للفائزين البرالي، وذلك بتوجيه من رئيس الهيئة العليا لتطوير المنطقة رئيس اللجنة التنفيذية للرالي الأمير عبدالله بن خالد بن عبدالله مساعد.

وأوضحت اللجنة المنظمة، أن الفائز في المركز الأول في فئة (T1) سيحصل على سيارة من طراز «نيسان باترول» مقدمة من شركة نيسان الراعي الرسمي لرالي حائل، فيما سيحصل الفائز في المركز الأول عن فئة (T2) على سيارة من طراز «نيسان نيفارا» مقدمة من اللجنة المنظمة، إضافة إلى الجوائز المالية المجزية التي ستقدمها اللجنة للفائزين بالمراكز الأولى في مختلف الفئات.

ومن المنتظر أن تضاعف هذه الجوائز القيّمة حدّة المنافسة بين المتسابقين في الرالي الذي تنطلق مرحلته الاستعراضية غداً (الاثنين)، بأربع مراحل يبلغ طولها 1300 كيلومتر، فيما يبلغ عدد المتسابقين (46) سائقاً منهم (24) في فئة (T1)، و(11) سائقاً يتنافسون في فئة (T2)، و(11) سائقًا في فئة (T3).


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الرياضه السعوديه جوائز قيمة للفائزين برالي حائل ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق فيدرر يستمتع بما [يكرهه منافسوه] عند مواجهة الصحفيين
التالى في آسيوية لكرة اليد منتخبنا يقع في المجموعة الأولى بالدور الثاني