ودام الغاف تحتفي بالهاجري والبلوشي

ودام الغاف تحتفي بالهاجري والبلوشي
ودام الغاف تحتفي بالهاجري والبلوشي

متابعة - سعيد الهنداسي

احتفل أهلي قرية ودام الغاف بولاية المصنعة، بأبناء القرية المساهمين في حصد المنتخب الوطني الأول للقلب كأس الخليج العربي في نسخته الـ23 بدولة الكويت، واحتضنت سبلة السلام الحفل الذي شمل تكريم مهاجم منتخبنا الوطني خالد بن خليفة الهاجري والذي انطلق من هذه القرية ليصل بعد مروره بالمراحل السنية إلى تمثيل منتخبنا الوطني، ويتدرج حتى بلوغ المنتخب الأول، وعن ذلك قال الهاجري: “أشكر كل من وقف مع خالد الهاجري خلال مسيرته التي بدأت من هذه القرية، ليكون لي الشرف في أن أكون شريكاً في إدخال الفرحة في نفوس كل من تابع وساند المنتخب.

وكما لا يمكن أن أغــــــفل هذا التجمع ومدى أهميته لأي لاعب بعد ما قدمناه خلال هذه البطولة”.

وشمل التكريم الإعلامي خميس بن محمد البلوشي الذي أسهم برفقة الإعلام العماني في مساند المنتخب والوقوف معه، وعن ذلك قال البلوشي: “الكل تابع دور الإعلام العماني وكيف كان شريكاً في صناعة الإنجاز، وهذا بلا شك جاء تأكيداً للدور الأساسي الذي ينبغي أن يلعبه الإعلام في مثل هذه البطولات، وبهذه المناسبة أود أن أشكر خالد الهاجري ورفاقه على ما قدموه خلال هذه البطولة”.

وحل المحلل هلال المخيني ضيفاً على سبلة السلام، وأسهم في إثراء الحضور والمشاركين بالجوانب الفنية للبطولة، وقال: “الكل تابع المنتخب وشاهد المستوى التصاعدي للمنتخب وبعد مباراة الكويت والسعودية كنا على يقين بأن المنتخب قادر على حصد البطولة حتى في الدقيقة 89 التي شهدت ضربة الجزاء والتي كانت كفيله بأن تُهب اللقب عن منتخبنا الوطني، إلا أنني ومن خلال متابعتي لمنتخبنا من خلال المعسكرات وخبرتي بلاعبي الأحمر، كنت على يقين وثقة بقدرة فايز الرشيدي على إبعاد الكرة، واستطاع منتخبنا أن يترجم هذه الأفضلية من خلال الضربات الترجيحية التي أهدته اللقب للمرة الثانية”.

اقرأ المزيد

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، ودام الغاف تحتفي بالهاجري والبلوشي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

السابق عيسى بن علي يشيد بدعم "بن هندي" المتواصل لأنشطة اتحاد السلة
التالى المكافآت تنهال على «سلة الجهراء»