النادي الأهلي ممثل البحرين ببطولة الأندية العربية 36 للكرة الطائرة بتونس

2018/01/14 - 39 : 12 PM

المنامة في 14 يناير / بنا / يمثل فريق النادي الأهلي للكرة الطائرة مملكة البحرين في بطولة الأندية العربية السادسة والثلاثين للكرة الطائرة للرجال والتي ستحتضنها الجمهورية التونسية خلال الفترة من 14 لغاية 26 فبراير المقبل بصفته حامل لقب بطولة كأس سمو ولي العهد في الموسم الماضي.

ويستعد الفريق لخوض الاستحقاق العربي من خلال التحضيرات المحلية الممثلة في مباريات الدوري المحلي والحصص التدريبية التي يقودها المدرب التونسي منير بن قارة.

واكد رئيس جهاز لعبة الكرة الطائرة علاء الحلواجي لـ "بنا" أن الفريق يسعى للمحافظة على اللقب العربي الذي أحرزه في النسخة الأخيرة التي أقيمت على أرض المملكة في العام الماضي 2017 والذي يعتبر الثاني بعد الفوز بنسخة 2015 التي أقيمت في جمهورية مصر العربية ليسجل أسمه كأول ناد بحريني يتوج باللقب العربي.

وأكد بأن الهدف من المشاركة العربية هو المنافسة وتشريف سمعة الكرة الطائرة البحرينية والخروج بأفضل النتائج والمستويات التي تليق بالسمعة العطرة للعبة على الصعيدين الخليجي والعربي، وأوضح بأن الفوز بالبطولة يتطلب التسلح بالروح القتالية والعزيمة من دون النظر إلى نتائج القرعة في ظل مشاركة نخبة من أبرز الأندية العربية المتميزة وهو ما ينبأ بمستوى فني عال.

ومن المؤمل أن تجرى قرعة البطولة بتاريخ 21 يناير الجاري في المنامة على أن يغلق باب المشاركة لكافة الأندية يوم الأحد المقبل 14 من الشهر ذاته.

وأشار الحلواجي بأن الفريق سيغادر إلى تونس قبل انطلاق البطولة بفترة وجيزة بهدف الاستعداد والدخول في أجواء الحدث والتهيؤ من النواحي الفنية والذهنية والنفسية معربا عن ثقته في قدرة اللاعبين على تحقيق ما هو مطلوب منهم بعد المستويات الجيدة التي قدموها في منافسات الدوري المحلي والتي أهلت الفريق لصدارة الترتيب حتى الجولة الثامنة.
ح/ع

ت.و/و.ش

بنا 0858 جمت 14/01/2018

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، النادي الأهلي ممثل البحرين ببطولة الأندية العربية 36 للكرة الطائرة بتونس ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : وكالة أنباء البحرين

السابق قرارات مهمة في اجتماع الاتحاد الآسيوي للسباحة
التالى اليوم.. افتتاح «آسيوية» كرة اليد