النشامى يكثفون من تحضيراتهم لملاقاة الدنمارك

النشامى يكثفون من تحضيراتهم لملاقاة الدنمارك
النشامى يكثفون من تحضيراتهم لملاقاة الدنمارك

كثّف المنتخب الوطني لكرة القدم، من تدريباته البدنية والتكتيكية، بقيادة المدير الفني جمال ابو عابد، استعداداً لمواجهة الدنمارك ودياً عند الرابعة من مساء يوم غدٍ الاثنين على ملعب الشعبة العسكرية في ابو ظبي.

ويجري المنتخب الوطني تحضيراته على ملاعب مدينة زايد الرياضية، و تم التركيز خلالها على تعزيز الجوانب الفنية والبدنية، ورفع مستوى التحضير للقاء الدنمارك.

وشارك جميع اللاعبين في التدريب الذي تابعه المدير الفني للاتحاد الدكتور بلحسن مالوش، قبل ان ينسحب المدافع جونثان تميمي في الدقائق الاخيرة من التمرين لشعوره بألم في العضل، بانتظار نتائج الفحوصات الطبية للتعرف على امكانية مشاركته في اللقاء.

وركز ابو عابد خلال التدريب على التمركز وسرعة نقل الكرة من الدفاع الى الهجوم، الى جانب الارتداد للمناطق الخلفية، مع الضغط على حامل الكرة.

 يشار الى ان المنتخب الوطني يقيم معسكرا تدريبيا في الامارات في اطار تحضيراته لمنافسات كأس آسيا 2019.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، النشامى يكثفون من تحضيراتهم لملاقاة الدنمارك ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : رؤيا نيوز

السابق تصريحات "مهينة" من تيفيز عن الدوري الصيني
التالى صحيفة "مكسيكية": مفاوضات "ليون" مع "الهلال" فشلت في ضم "ماتياس"