مهند قاسم: التحكيم في النهائيات الاسيوية تقدير للصافرة العراقية

مهند قاسم: التحكيم في النهائيات الاسيوية تقدير للصافرة العراقية
مهند قاسم: التحكيم في النهائيات الاسيوية تقدير للصافرة العراقية
السومرية نيوز/ بغداد
اكد الحكم الدولي، مهند قاسم، أن التحكيم في بطولة نهائيات آسيا تحت 23 عاماً في الصين، يعتبر تقديراً للمكانة التي وصلت لها الصافرة العراقية.

وقال قاسم في حديث لـ السومرية نيوز إن "تكليف الحكام العراقيين ضمن حكام النخبة لقارة اسيا والتحكيم في نهائيات الصين، هو تقدير للمكانة التي وصلنا اليها".

واضاف أنه "ننتظر المزيد من الواجبات التحكيمية في البطولة، كي نثبت فيها امكاناتنا ولنبرهن للجميع كفاءة الصافرة العراقية".



وتجدر الاشارة الى ان الحكمان الدوليان علي صباح ومهند قاسم سجلا حضورا طيبا في مباراة المنتخبين القطري والعماني في الجولة الثانية من البطولة، حيث قام علي صباح بمهمة حكم الساحة فيما تم تكليف مهند قاسم بمهمة الحكم الاضافي الاول خلف المرمى.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مهند قاسم: التحكيم في النهائيات الاسيوية تقدير للصافرة العراقية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : السومرية نيوز

السابق شاهد مباراة العراق والأردن مباشر اليوم 16-1-2018 في كأس آسيا تحت 23 سنة
التالى نتائج مباريات وترتيب فرق الدوري الممتاز لدرجة الشباب