زيدان: الكرة عاندت ريال مدريد أمام فياريال

زيدان: الكرة عاندت ريال مدريد أمام فياريال
زيدان: الكرة عاندت ريال مدريد أمام فياريال
السومرية نيوز/ بغداد
أكد المدير الفني لفريق ريال مدريد، زين الدين زيدان، أن الكرة رفضت دخول مرمى فياريال، مشيراً إلى أنه لا يمكنه لوم اللاعبين في ظل الفترة الصعبة التي يمر بها الفريق.

وقال زيدان بعد خسارة فريقه أمام فياريال بالوقت القاتل 0-1، ضمن منافسات الجولة 19 من الدوري الإسباني لكرة القدم، إن "كل ما حدث اليوم بإختصار هو أن الكرة رفضت الدخول، حاولنا بشتى الطرق ولكن الحظ لم يحالفنا، سنغير هذا الوضع".



وأضاف أن "اليوم قدمنا أداءً جيداً، وسددنا على المرمى ضعف ما قام به الخصم، نحن نواجه وقت عصيب".

واوضح أن "هذه وضعية معقدة وصعبة علينا لأن ريال مدريد لم يعتد على هذا، لكننا سنقاتل ونحاول، لدينا عديد المباريات وسنحاول تغيير هذا الوضع سريعاً".

وبين أنه "لا نستطيع تغيير ما حدث في مباراة اليوم، نحن متألمين من السيناريو الذي انتهت عليه هذه الأُمسية، ولكن هذا لن يغير من خطتنا للمُضي قُدماً".

وتابع مدرب ريال مدريد، أن "الناس تقول بأن هذه المجموعة ميّتة، حسناً الناس لديها الحرية فيما تقول، نحن علينا إظهار أننا لا زلنا قادرين على إعطاء المزيد، لا يزال هناك أمل".


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، زيدان: الكرة عاندت ريال مدريد أمام فياريال ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : السومرية نيوز

السابق الفتح: "عبدالشافي" يوقع عقد إعارته لنهاية الموسم
التالى مدافع الزمالك يقترب من الرحيل للدوري الإنجليزي