«الفيفا» هنأ سيدات السعودية: نراكم قريباً مع المنتخب السعودي في روسيا

قدم الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” التهنئة لسيدات السعودية، بعد السماح بدخولهن للمرة الأولى إلى إستادات كرة القدم في السعودية، وهو ما بدأ تطبيقه اعتباراً من مباراة الأهلي والباطن التي أقيمت على ملعب إستاد الجوهرة المشعة، ضمن منافسات دوري المحترفين السعودي.

وسلط “فيفا” الضوء على الحدث، عبر حسابه الرسمي باللغة العربية في تويتر.

ونشر “فيفا” صورة لإمرأة سعودية ترسم على وجه فتاة صغيرة، معلقاً: انتصار كروي جديد للمرأة السعودية، مشجعات الأهلي هتفن لفريقهن من المدرجات في ملعب الجوهرة المشعة للمرة الأولى في تاريخ المملكة.

وأضاف: الاتحاد الدولي يهنئكن بالإنجاز ويتمنى لكن التقدم والنجاح في المزيد من المجالات، نراكم قريباً مع المنتخب السعودي في روسيا.

وكانت الهيئة العامة للرياضة في السعودية قررت في أكتوبر السماح للسعوديات بحضور فعاليات رياضية في ثلاثة ملاعب بدءاً من مطلع 2018.وجاءت هذه الخطوة بعد مرور أسابيع على قرار السماح للمرأة بقيادة السيارة.

c6fcbde825.jpg

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، «الفيفا» هنأ سيدات السعودية: نراكم قريباً مع المنتخب السعودي في روسيا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوئام

السابق آل الشيخ: سيتم دعم نادي الاتحاد والوقوف معه
التالى ” الخالد ” يحمل مدرب ” الأوليمبي ” مسؤولية الخروج من بطولة آسيا