يلعب غداً أمام أوزبكستان لتأدية الواجب «الأحمر الأولمبي»يودع «آسيا»بخسارتين

يلعب غداً أمام أوزبكستان لتأدية الواجب «الأحمر الأولمبي»يودع «آسيا»بخسارتين
يلعب غداً أمام أوزبكستان لتأدية الواجب «الأحمر الأولمبي»يودع «آسيا»بخسارتين

الصين -

ودع منتخبنا الأولمبي لكرة القدم مبكراً بطولة كأس أمم آسيا دون 23 عاماً بعدما تلقى خسارته الثانية فيها، فقد خسر أمس الأول الجمعة بهدف دون رد أمام نظيره القطري في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى. وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق اللاعب القطري أكرم عفيف قبل دقيقتين نهاية الشوط الأول، بعد اختراق لمنطقة جزاء الأحمر العُماني. وسنحت لمنتخبنا عدة فرص خلال المباراة، لم يحسن استغلالها كان أخطرها في الشوط الأول عبر محسن الغساني، كذلك أهدر المنتخب القطري أكثر من فرصة خطيرة. ورفع المنتخب القطري رصيده بهذا الفوز إلى 6 نقاط ليتصدر المجموعة، ويأتي المنتخب الصيني في المركز الثاني برصيد 3 نقاط والمنتخب الأوزبكي بنفس الرصيد، بينما يحتل منتخبنا المركز الأخير بلا رصيد من النقاط. وسيخوض منتخبنا مباراته الأخيرة في البطولة الآسيوية غداً الاثنين أمام منتخب أوزبكستان في مباراة لتأدية الواجب قبل أن يحزم حقائبه ويعود إلى السلطنة، وقد كانت الجماهير العمانية تمني النفس بأن يقدم نجوم الأحمر الأولمبي أداء مشرفاً في آسيا ولكن هذه الآمال تحطمت بعد أول خسارتين في المجموعة، وبعد أداء متواضع للغاية قدمه الفريق الذي يقوده المدرب الوطني حمد العزاني. وكان المدير الفني لمنتخبنا حمد العزاني قد أبدى استيائه الكبير بعد الخسارة أمام المنتخب القطري وفقدان فرصة التأهل للدور الثاني من البطولة الآسيوية للمنتخبات الأولمبية، وقال في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: “نبارك للمنتخب القطري، الفوز وتصدر المجموعة الأولى، ونتمنى له التوفيق”. وتابع: “أعتقد أننا خسرنا بسبب الأخطاء التي وقعنا فيها، كما أننا لم نستغل الفرص التي أتيحت لنا، مع غياب الفاعلية الهجومية في المباراة”. وأوضح: “هذا هو حال كرة القدم، أمامنا مباراة أخيرة أمام أوزبكستان، نسعى من خلالها، لتحقيق الفوز، من أجل حفظ ماء الوجه، بعدما خرجنا رسمياً من البطولة”.

ردود فعل غاضبة

كانت ردود فعل الجماهير العمانية غاضبة جداً بعد الأداء المتواضع للمنتخب الأولمبي في بطولة آسيا لتحت 23 سنة والمقامة في الصين، فقد انتقد رواد مواقع التواصل الاجتماعي الجهاز الفني للمنتخب بعد الخروج رسمياً من البطولة القارية، ويرى البعض أن المنتخب كان يمكن أن يلعب في الأدوار الأولى للبطولة نظراً لكوكبة الأسماء الجيدة التي يمتلكها الفريق، إضافة إلى الاستعداد الجيد للبطولة، إذ خاض الفريق العديد من المعسكرات الداخلية والخارجية قبل الدخول في معترك البطولة الآسيوية، ولكن الوسط الرياضي فوجئ بالمستوى الضعيف للمنتخب وخاصة دفاعات...

اقرأ المزيد

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، يلعب غداً أمام أوزبكستان لتأدية الواجب «الأحمر الأولمبي»يودع «آسيا»بخسارتين ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

السابق رسمياً: «شيفو» إلى الفتح بدعم من آل الشيخ
التالى الكونغولي "باكامبو" في طريقه لأن يصبح [أغلى لاعب أفريقي في التاريخ]