اخبار الرياضه السعوديه داعم النصر..يعود

اليوم الأحد 14 يناير 2018 زفّ رئيس نادي النصر المكلف سلمان المالك، بشرى لجمهور النادي بعودة الداعم الذي غاب موسمين كاملين صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن فهد بن عبدالعزيز لدعم النادي من جديد، وقال المالك عبر حسابه الشخصي تويتر: «عودة طال انتظارها.. وبشرى لجماهير العالمي العضو الداعم الأمير خالد بن فهد بن عبدالعزيز يعلن العودة من أجل العالمي ومن أجلكم.. بتكاتف الجميع.. سنسعد جماهيرنا»، وكشفت مصادر أنه من المحتمل أن تشهد خزينة النادي

خلال الأيام القليلة القادمة مبلغا كبيرا يصل إلى ٢٠ مليونا من الأمير خالد بن فهد.

من جهة أخرى وقع في كشوفات الفريق الأولمبي لاعب نادي الأنصار أيمن الحجيلي من مواليد 1419 ويلعب بمركز صانع الألعاب، كما وقع في كشوفات فريق درجة الشباب لاعب نادي الأنصار حمد علي الشنقيطي من مواليد 1420 ويلعب بمركز الظهير الأيسر، جاء ذلك بحضور مدير الاحتراف بالنادي أحمد الغامدي ومدير الفريق الأولمبي خالد الغنيمان.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الرياضه السعوديه داعم النصر..يعود ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق أخضر اليد يفتتح مباريات كأس آسيا بمواجهة الصين.. غدا
التالى مشكلات مونديال قطر كثيرة.. و توقعات بتدخل إيراني