اخبار الرياضه السعوديه العائلات بالرياض أول الحضور لاستاد الملك فهد

اخبار الرياضه السعوديه العائلات بالرياض أول الحضور لاستاد الملك فهد
اخبار الرياضه السعوديه العائلات بالرياض أول الحضور لاستاد الملك فهد
اليوم الأحد 14 يناير 2018 شهد استاد الملك فهد الدولي بالرياض أمس (السبت) أول حضور للعائلات السعودية، لمشاهدة الكلاسيكو بين الهلال والاتحاد.

وحرصت العديد من العائلات الهلالية على الحضور لمؤزارة فريقهم بالدخول عبر البوابة الخارجية رقم 6، و7 للاتحادية، وخصص لهم 3 شباك تذاكر ومصلى للنساء ومكاتب أمنية ودورتي مياه و6 كافتيريات موزعة على المدخلين.

فيما توزعت المقاعد المخصصة لهم في الجهتين (الشمالية) من البوابات 2 و3 و4، و(الجنوبية) عبر 40 و41 و42، والمداخل الغربية 2، 3، 4، 40، 41، 42، وتم توزيع العائلات على المدرجات بشكل منظم ومرتب من قبل المنظمين.

«عكاظ» جالت بين المدرجات والتقت بمنيرة عبدالرحمن التي بدت السعادة على محياها وفرحتها بدخول استاد الملك فهد لأول مرة لحضور المباراة وتشجيع فريقها، مؤكدة أنها انتظرت قرار حضور المرأة منذ فترة، مشيرة إلى أن الكثير من النساء لديهن ميول رياضية ويأملن تشجيع فريقهن في الملعب.

وعبر خالد العبدالله عن سعادته قائلا: «سعيد بحضور والدتي وأخواتي إلى الملعب لمؤازرة فريق الهلال الذي تعشقه العائلة وهو شعور لا يوصف، شكراً هيئة الرياضة».

وبدورها، حرصت سيدة الأعمال ريمة الخميس على الحضور للاطلاع على الفرص الاستثمارية بعد السماح للعائلات بدخول الملاعب الرياضية.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الرياضه السعوديه العائلات بالرياض أول الحضور لاستاد الملك فهد ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق غيابات بالجملة عن قائمة برشلونة لمواجهة إسبانيول
التالى عامر علي للبقعة و عبدالحليم ينضم لغزلان الشمال