اخبار الرياضه السعوديه الصحف العالمية: انتصار كروي للمرأة السعودية

اخبار الرياضه السعوديه الصحف العالمية: انتصار كروي للمرأة السعودية
اخبار الرياضه السعوديه الصحف العالمية: انتصار كروي للمرأة السعودية
اليوم الأحد 14 يناير 2018 لم يكن يوم (الجمعة) يوماً عادياً للمرأة السعودية، التي تواجدت في مدرجات ملاعب كرة القدم لأول مرة في التاريخ، وبعد قرار السماح لهن بحضور مباريات كرة القدم، ودعم فرقهن من قلب الحدث.

ليلة الجمعة تواجدت العائلات وشاهدت مباراة فريقي الأهلي والباطن ضمن الجولة 17 من مباريات الدوري السعودي للمحترفين التي انتهت نتيجتها بخماسية خضراء دون مقابل للسماوي.

الصحف العالمية أفردت مساحات عبر صفحاتها «الورقية والإلكترونية» حول السماح للعائلات بالتواجد في مدرجات ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة).

من جانبه، امتدح الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA) السماح للعائلات بالحضور في المدرجات، وأكد أن تواجد المرأة يعتبر «انتصارا كرويا» لها، متمنياً دوام التقدم والنجاح والتواجد لمؤازرة الأخضر في كأس العالم بروسيا 2018.

وكتب «FIFA» عبر حسابه باللغة العربية على موقع تويتر: انتصار كروي جديد للمرأة السعودية، مشجعات الأهلي هتفن لفريقهن من المدرجات في ملعب «الجوهرة المشعة» للمرة الأولى في تاريخ المملكة.

وأضاف: الاتحاد الدولي يهنئكن بالإنجاز ويتمنى لكُنّ التقدم والنجاح في المزيد من المجالات، نراكنَّ قريباً مع الأخضر في روسيا.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الرياضه السعوديه الصحف العالمية: انتصار كروي للمرأة السعودية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق الفتح يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة الفيحاء
التالى ناظم شاكر يكشف اسباب اعتذاره عن تدريب غزلان البادية