اخبار الرياضه السعوديه المالك: 48 ساعة ونسعدكم

اخبار الرياضه السعوديه المالك: 48 ساعة ونسعدكم
اخبار الرياضه السعوديه المالك: 48 ساعة ونسعدكم
اليوم الأحد 14 يناير 2018 بشر رئيس مجلس إدارة نادي النصر سلمان المالك جماهير «الشمس» بتغريدة بثها في الساعات الأولى من فجر أمس (السبت) عندما أعلن عن اقتراب «العالمي» من حسم 4 صفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك رغبة من الرئيس في تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم وتحسين الوضع الفني بعد أن طالب المدرب الأرجنتيني غوستافو بدعم الفريق بلاعبين.

وجاء نص التغريدة التي بثها سلمان المالك خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر كالتالي: «جماهير الشمس الغالية ترقبوا 4 صفقات كبيرة ومهمة للعالمي خلال 48 ساعة، ستسعدكم بإذن الله»، وأضاف: «ستدعم هذه الصفقات صفوف الفريق وتشكل الفارق، سنعمل معاً ودائماً، لنجعل نادينا الكبير في أعلى المراكز، وأفضل الحالات».

من جانب آخر أصدر رئيس نادي النصر سلمان المالك قراراً بتعيين الكابتن سعود الحمالي في منصب المدير الرياضي التنفيذي لكرة القدم، على أن يتم خلال الأيام المقبلة إعادة تشكيل الأجهزة الإدارية لجميع فرق كرة القدم بالنادي.

وقد رحب المالك بالكابتن سعود الحمالي، وتمنى له التوفيق في مهمته، مؤكداً دعمه في كل ما يسهم في تقدم كرة القدم في النادي لتحقيق تطلعات جماهير الشمس.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الرياضه السعوديه المالك: 48 ساعة ونسعدكم ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق مقتل [3 جنود سعوديين] على الحدود مع اليمن
التالى الفيفا: منتخب الكويت الأكثر صعودا في تصنيف المنتخبات بعد تقدمه 15 مركزا ليصبح 174 عالميا