اخبار الرياضه السعوديه الشباب والاتفاق.. صدام «المنتشيَين»

اخبار الرياضه السعوديه الشباب والاتفاق.. صدام «المنتشيَين»
اخبار الرياضه السعوديه الشباب والاتفاق.. صدام «المنتشيَين»
اليوم الأحد 14 يناير 2018 تختتم مباريات الجولة 17 من مباريات الدوري السعودي للمحترفين بمواجهة «المنتشيين» فريقي الشباب والاتفاق اللذين يبحثان عن الظفر بالعلامة الكاملة خلال مواجهة اليوم (الأحد) لزيادة الغلة النقطية، وتحسين سلم الترتيب، خصوصا «النواخذة» الذين يحتلون المركز 12 الذي لا يليق باسم وكيان كبير مثل الاتفاق.

وسيضع الأوروغوياني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب جوزيه كارينيو كامل ثقله برفقة نجوم «الليث» لتحقيق الفوز على الاتفاق ومواصلة سلسلة الانتصارات التي كان آخرها في الجولة الماضية أمام الباطن بهدف دون مقابل. الشباب يحتل المركز السادس برصيد 22 نقطة وفي حال تحقيق الفوز اليوم سيصل للنقطة 25، ووضع كارينيو الخطة المناسبة والتكتيك اللائق لمباغتة الاتفاقيين.

في الجهة المقابلة، تأمل كتيبة المدرب الوطني سعد الشهري في المحافظة على استعادة جزء من بريق «النواخذة» بعد التعادل في المواجهة الماضية، وسط تقديم لاعبي الاتفاق مستوى مميزا كانوا يستحقون من خلاله الفوز حسب وجهة نظر النقاد الرياضيين، كما تتمنى الجماهير الاتفاقية أن يحقق فريقها الفوز للابتعاد عن مناطق الخطر «الهبوط»، ويحتل الاتفاق المركز 12 برصيد 15 نقطة متساوياً مع نادي أحد.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الرياضه السعوديه الشباب والاتفاق.. صدام «المنتشيَين» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق اخبار الرياضه السعوديه النيابة الإيطالية «تشك» في قيمة بيع ميلان
التالى اخبار الرياضه السعوديه شركة عالمية لتطوير رابطة فرق الأحياء لكرة القدم