مشاهدة مباراة ريال سوسيداد وبرشلونة اليوم 14-1-2018 في الدوري الأسباني

مشاهدة مباراة ريال سوسيداد وبرشلونة Real Sociedad vs Barcelona في الدوري الأسباني ( الليجا ) موسم 2018 مباشرة اليوم علي قناة بي أن سبورت HD3 تعليق عصام الشوالي , حيث يستضيف ملعب الأنويتا معقل فريق ريال سوسيداد في مدينة سان سيباستيان الإسبانية مباراة تجمع أبناء إقليم الباسك فريق ريال سوسيداد مع متصدر الليجا فريق برشلونة والذي يسعي لمواصله زيادة الفارق بينه وبين المنافسين عندما يحل ضيفا علي سوسيداد الليلة حيث سيقام اللقاء في تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت القاهرة الساعة الحادية عشر الا ربع بتوقيت مكة المكرمة وذلك ضمن لقاءات الجولة التاسعة عشر من منافسات الدوري الأسباني 2018 , مباراة ريال سوسيداد وبرشلونة يقودها طاقم تحكيمي بقيادة الحكم خوسيه لويس غونزاليس غونزاليس , حيث يختتم فريق برشلونة مباريات اليوم الثالث وقبل الأخير ضمن الجولة التاسعة عشرة من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني، والتي انطلقت أول أمس الجمعة بلقاء وحيد، ثم استكملت منافساتها أمس بأربع مباريات، ومثلها اليوم، وذلك عندما يحل ضيفاً على نظيره ريال سوسيداد في اللقاء الذي يقام على ملعب أنويتا، قبل أن تختتم الجولة غداً بلقاء أخير.

مشاهدة مباراة ريال سوسيداد وبرشلونة اليوم

Watch Real Sociedad vs Barcelona Live Today

مشاهدة مباراة ريال سوسيداد وبرشلونة اليوم 14-1-2018 في الدوري الأسباني

لقاء اليوم في الليجا - مشاهدة مباراة ريال سوسيداد وبرشلونة

فريق برشلونة يدخل مباراة اليوم في المركز، الأول متربعاً على قمة جدول الدوري الإسباني منفرداً ورصيده ثماني وأربعين نقطة، متفوقاً على أقرب ملاحقيه أتلتيكو مدريد بفارق تسع نقاط، وعن غريمه التقليدي ريال مدريد بست عشرة نقطة كاملة، حيث حقق البلوجرانا الفوز خلال خمس عشرة مواجهة، وتعادلوا في ثلاث مباريات فقط. على الجانب الآخر، يدخل فريق ريال سوسيداد اللقاء في المركز الثاني عشر برصيد ثلاث وعشرين نقطة، متساوياً مع كل من خيتافي السابق له، وجيرونا وإسبانيول اللاحقين، وجميعهم يمتلك نفس الرصيد، من الخروج بستة انتصارات وخمسة تعادلت وخسارة سبع مواجهات خلال ثماني عشرة جولة سابقة. ويسعى فريق برشلونة لمواصلة سلسلة انتصاراته للمباراة الخامسة على التوالي والتي لم تتلق شباكه خلالها أي هدف، وهو هدف جديد يتطلع فالفيردي ورجاله الحفاظ عليه، بجانب فارق النقاط التسع في القمة والاقتراب من تحقيق اللقب واستعادته بعد خسارته الموسم الماضي، إضافة إلى تسجيل العديد من الأهداف كما حدث خلالها والتي شهدت اثني عشر هدفاً. من جانبه يحلم فريق ريال سوسيداد بنتيجة إيجابية والخروج بنقطة التعادل أمام المتصدر في ظل نتائج متذبذبة، وتفادي تكرار الخسارة التي مني بها خلال آخر المواجهات، متطلعاً للخروج بنقطة التعادل التي خرج بها من هذا الملعب الموسم السابق أيضاً، قبل ختام الدور الأول من هذا الموسم.

توقيت مباراة ريال سوسيداد وبرشلونة اليوم في الدوري الأسباني

19:45 بتوقيت جرينتش

21:45 بتوقيت القاهرة

22:45 بتوقيت مكة المكرمة

القنوات الناقلة اليوم لمباراة ريال سوسيداد وبرشلونة في الدوري الأسباني

تنقل مباراة اليوم على قناة بي ان سبورت HD3 و يرجى العلم ان القناة لا تعمل ٢٤ ساعة و لكنها تعمل مباشرة قبل المباراة بربع ساعة على الاقل.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مشاهدة مباراة ريال سوسيداد وبرشلونة اليوم 14-1-2018 في الدوري الأسباني ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : coolkora

السابق رسالة زيدان للاعبي الملكي
التالى مشاركات ” ادعم ناديك ” تتخطى حاجز الـ 100 ألف