مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم 14-1-2018 في الدوري الإنجليزي

مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي Liverpool vs Manchester City في الدوري الانجليزي الممتاز ( بريميرليج ) 2018 مباشرة اليوم علي قناة بي أن سبورت HD2 تعليق رؤوف خليف , حيث يستضيف ملعب الآنفيلد معقل الريدز ليفربول في مدينة ليفربول بالميرسيسايد في إنجلترا مباراة قمة انجليزية كبيرة تجمع الريدز ليفربول صاحب الأرض والجمهور مع السيتزن فريق مانشستر سيتي متصدر البريميرليج والساعي لحسم اللقب مبكرا ويدخل لقاء صعب الليلة ضد ليفربول وذلك ضمن مباريات الأسبوع الـ23 من منافسات الدوري الأنجليزي موسم 2018 , المباراة ستقام في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة , القمة الانجليزية بين ليفربول ومانشستر سيتي يقودها طاقم تحكيمي بقيادة الحكم أندريه مارينر , ففي قمة مواجهات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، التي انطلقت أمس السبت بسبع مباريات، ثم اليون بمباراتين يختتمها فريق مانشستر سيتي الذي ضيفاً على نظيره ليفربول، في اللقاء الذي يقام على ملعب أنفيلد، فيما يقام اللقاء العاشر والأخير غداً على ملعب أولد ترافورد بين مانشستر يوناتيد وستوك سيتي.

مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم

Watch Liverpool vs Manchester City Live Today

مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم 14-1-2018 في الدوري الإنجليزي

لقاء في البريميرليج اليوم - مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

فريق ليفربول يدخل مباراة اليوم في المركز الرابع برصيد أربع وأربعين نقطة،متقدماً بفارق ثلاث نقاط عن توتنهام صاحب المركز الخامس، ومتأخراً عن تشيلسي صاحب المركز الثالث بفارق نقطتين فقط، حيث حقق الريدز اثني عشر انتصاراً خلال اثنتين وعشرين جولة سابقة، مقابل التعادل في ثماني مباريات وخسارة مباراتين فقط. على الجانب الآخر، يدخل فريق مانشستر سيتي المباراة في المركز الأول متربعاً على القمة منفرداً برصيد اثنتين وستين نقطة كاملة، متقدماً بفارق خمس عشرة نقطة عن أقرب ملاحقيه وصاحب المركز الثاني جاره مانشستر يونايتد، حيث نجح جوارديولا ورجاله في تحقيق خلال عشرين مباراة كاملة، مقابل التعادل في مباراتين فقط. كلا الفريقين يدخل مباراة اليوم وأمامه الكثير من الأهداف يرجو تحقيقها، كالخروج بالنقاط الثلاث مكتملة من أجل الحفاظ على فارق النقاط الكبير في القمة بالنسبة لفريق مانشستر سيتي أو البقاء في المربع الذهبي بالنسبة لفريق ليفربول، خاصة وأنهما أقوى خطي هجوم بالبطولة حتى اليوم، مما ينبئ بلقاء من العيار الثقيل قد يشهد العديد من الأهداف. أيضاً يسعى كلا الفريقين لتفادي الهزيمة، كون رجال جوارديولا لم يتذوقوا طعم الهزيمة حتى اليوم، فيما تلقى فريق ليفربول الهزيمة في مباراتين فقط، كثاني أقل الفرق تلقي للهزيمة، وكلاهما يأمل في الحفاظ على سجله الأقل في الهزائم، إضافة إلى السعي نحو حسم اللقب مبكراً بالنسبة للسيتيزن.
توقيت مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم في الدوري الانجليزي الممتاز

16:00 بتوقيت جرينتش

18:00 بتوقيت القاهرة

19:00 بتوقيت مكة المكرمة


القنوات الناقلة اليوم لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الانجليزي الممتاز
تنقل مباراة اليوم على قناة بي ان سبورت HD2 و يرجى العلم ان القناة لا تعمل ٢٤ ساعة و لكنها تعمل مباشرة قبل المباراة بربع ساعة على الاقل.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم 14-1-2018 في الدوري الإنجليزي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : coolkora

السابق مشاهدة مباراة بورنموث وآرسنال اليوم 14-1-2018 في الدوري الإنجليزي
التالى مشاهدة مباراة ريال سوسيداد وبرشلونة اليوم 14-1-2018 في الدوري الأسباني