مشاهدة مباراة بورنموث وآرسنال اليوم 14-1-2018 في الدوري الإنجليزي

مشاهدة مباراة بورنموث وآرسنال Bournemouth vs Arsenal في الدوري الانجليزي الممتاز ( بريميرليج ) 2018 مباشرة اليوم علي قناة بي أن سبورت HD2 تعليق حفيظ دراجي , حيث يستضيف ملعب دين كورت معقل فريق بورنموث في مدينة بورنموث بإنجلترا مباراة تجمع صاحب الأرض والجمهور فريق بورنموث مع المدفعجية فريق آرسنال في مباراة قوية منتظرة من الفريقين اليوم وذلك ضمن مباريات الأسبوع الـ23 من منافسات الدوري الأنجليزي موسم 2018 , المباراة ستقام في تمام الساعة الثالثة والنصف بتوقيت القاهرة الساعة الرابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة , مباراة بورنموث وآرسنال يقودها طاقم تحكيمي بقيادة الحكم كيفين فريند , حيث تتواصل منافسات الجولة الثالثة والعشرين ضمن بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي انطلقت أمس السبت بسبع مباريات، ثم اليوم بمباراتين يحل خلال أولاهما فريق أرسنال ضيفاً على نظيره بورنموث، فيما يقام لقاء جديد بعد هذا اللقاء بين ليفربول ومانشستر سيتي، فيما تختتم الجولة غداً بلقاء أخير يجمع بين مانشستر يونايتد وستوك سيتي.

مشاهدة مباراة بورنموث وآرسنال اليوم

Watch Bournemouth vs Arsenal Live Today

مشاهدة مباراة بورنموث وآرسنال اليوم 14-1-2018 في الدوري الإنجليزي

لقاء في البريميرليج اليوم - مشاهدة مباراة بورنموث وآرسنال

فريق بورنموث يدخل مباراة اليوم في المركز السادس عشر برصيد إحدى وعشرين نقطة متقدماً على ساوثامبتون اللاحق له وعن مراكز الهبوط بفارق نقطة وحيدة فقط، حيث حقق أصحاب الضيافة في لقاء اليوم خلال اثنتين وعشرين جولة سابقة الفوز خلال خمس مباريات فقط، مقابل التعادل في ست مباريات وخسارة إحدى عشرة. على الجانب الآخر، يدخل فريق أرسنال المباراة في المركز السادس برصيد تسع وثلاثين نقطة، متأخراً بفارق نقطتين عن توتنهام السابق له، وخمس نقاط عن المربع الذهبي، حيث تمكن الجانرز من تحقيق أحد عشر انتصاراً خلال اثنتين وعشرين جولة سابقة، مقابل التعادل في ست مباريات وخسارة خمساً. ويسعى فريق أرسنال لاستعادة نغمة الانتصارات بعد التعادلين الأخيرين أمام تشليسي خلال بطولة الدوري بهدفين لمثلهما، وبطولة كأس رابطة المحترفين سلبياً بدون أهداف، والخروج بالنقاط الثلاث كاملة بعد أن فشل في ذلك خلال لقاءيه الأخيرين أمام تشيلسي ووست بروميتش ألبيون. وقد فشل أرسنال في استغلال التعثر الذي وقع به منافسيه خلال المباريات الأخيرة وفقد المزيد من النقاط، مما قد يهدد انتهائه في المراكز الست الأولى في ظل ملاحقة قوية من بيرنلي، فيما يسعى برونموث للخروج بنتيجة إيجابية بعد أن نجح في تجنب الهزيمة خلال المباريات الثلاث الأخيرة، أملاً في الابتعاد عن صراعات الهبوط.
توقيت مباراة بورنموث وآرسنال اليوم في الدوري الانجليزي الممتاز

13:30 بتوقيت جرينتش

15:30 بتوقيت القاهرة

16:30 بتوقيت مكة المكرمة


القنوات الناقلة اليوم لمباراة بورنموث وآرسنال في الدوري الانجليزي الممتاز
تنقل مباراة اليوم على قناة بي ان سبورت HD2 و يرجى العلم ان القناة لا تعمل ٢٤ ساعة و لكنها تعمل مباشرة قبل المباراة بربع ساعة على الاقل.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مشاهدة مباراة بورنموث وآرسنال اليوم 14-1-2018 في الدوري الإنجليزي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : coolkora

السابق بالفيديو .. المنتخب الأولمبي يواصل تدريباته اليوم استعدادا لبطولة كأس آسيا
التالى الاتحاد السعودي: بدء #فترة_التسجيل_الثانية للاعبين المحترفين