ريـال مـدريـد ينحني أمــام فـيـاريـال فـي «سانتياغو برنابيو»

ريـال مـدريـد ينحني أمــام فـيـاريـال فـي «سانتياغو برنابيو»
ريـال مـدريـد ينحني أمــام فـيـاريـال فـي «سانتياغو برنابيو»

العدد 10507 الأحد 14 يناير 2018 الموافق 27 ربيع الآخر 1439

زاد فياريال جراح مضيفه ريال مدريد حامل اللقب والحق به خسارة تاريخية على ملعب سانتياغو برنابيو في العاصمة مدريد عندما تغلب عليه 1-صفر أمس السبت في المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم.

وهو الفوز الاول لفياريال على ريال مدريد على ملعب سانتياغو برنابيو في تاريخ المواجهات بين الفريقين، ويدين به الى لاعب الوسط بابلو فورنالس في الدقيقة 87, في المقابل، واصل النادي الملكي نزيف النقاط وفشل في تحقيق الفوز للمرة الثالثة على التوالي في الليغا ومني بخسارته الثالثة على ارضه بعد سقوطه امام ريال بيتيس وبرشلونة، والرابعة بعد خسارته امام مضيفه جيرونا.

وتجمد رصيد ريال مدريد عند 32 نقطة في المركز الرابع بفارق 16 نقطة خلف غريمه التقليدي ووصيفه برشلونة المتصدر الذي يملك فرصة توسيع الفارق الى 19 نقطة عندما يحل ضيفا على ريال سوسييداد اليوم الاحد.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، ريـال مـدريـد ينحني أمــام فـيـاريـال فـي «سانتياغو برنابيو» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق سمو الشيخ فيصل بن راشد: بطولة سمو الشيخ فيصل بن حمد مهمة وهدفنا النجاح
التالى غدا انطلاق بطولة فيصل بن حمد الدولية لجمال الخيل العربية