طائرة فتيات المحرق قريبة من التعـاقـد مــع التونسية العقربي

العدد 10507 الأحد 14 يناير 2018 الموافق 27 ربيع الآخر 1439

الأيام الرياضي:

يشارك نادي المحرق في النسخة الرابعة من منافسات دورة الالعاب للاندية العربية للسيدات التي ستقام بالشارقة خلال الفترة من 2 حتى 12 فبراير القادم، حيث تتواصل تدريبات فتيات الكرة الطائرة على صالة الاتحاد تحت اشراف القيادة الفنية المكون من ابراهيم علي ومحمد ابورويس، حيث تتطلع اللاعبات لتقديم مستويات فنية عالية تساهم في التواجد على منصة التتويج، اذ سبق لفتيات المحرق احتلال المركز الثاني في سلم النسخة الماضية التي اقيمت عام 2016 بعد الوصل الاماراتي صاحب الذهبية.

وقد قطع المسؤولون عن طائرة المحرق شوطا كبيرا من التعاقد مع اللاعب التونسية فاطمة العقربي التي سبق وان شاركت مع الفريق في النسخة الاولى من الدورة التي اقيمت عام 2012 التي كان فيها عبدالجليل العرادي واحمد صالح على رأس الجهاز الفني، كما ان هناك مفاوضات مع لاعبة مصرية واخرى تونسية من اجل تدعيم صفوف الفريق وفق اللوائح المعمول بها.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، طائرة فتيات المحرق قريبة من التعـاقـد مــع التونسية العقربي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق في كلاسيكو الكرة السعودية.. الروح الرياضية تنتصر
التالى تسجيل المحترف البرازيلي مبدئيًا