مشاهدة مباراة المغرب وموريتانيا اليوم 13-1-2018 بطولة أفريقيا للاعبين المحليين

مشاهدة مباراة المغرب وموريتانيا Morocco vs Mauritania في بطولة أفريقيا للاعبين المحليين 2018 ( الشان CHAN 2018 بالمغرب ) بث مباشر اليوم علي قناة بي أن سبورت HD1 تعليق محمد الكواليني , حيث يستضيف ملعب محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء بالمغرب لقاء الجيران أسود أطلس منتخب المغرب يستضيف المرابطون منتخب موريتانيا في مباراة كبيرة منتظرة مباراة افتتاح بطولة أفريقيا للمحليين والتي تستضيفها المغرب وتنطلق فعالياتها الليلة بلقاء كبير بين المغرب وموريتانيا وذلك ضمن مباريات مرحلة المجموعات في بطولة أفريقيا للاعبين المحليين 2018 , المباراة ستقام في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت جرينتش الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة , مباراة افتتاح الشان بين المغرب وموريتانيا يقودها طاقم تحكيمي من زامبيا بقيادة الحكم جاني سيكازوي , حيث يفتتح منتخب المغرب مباريات منافسات بطولة إفريقيا للاعبين المحليين، والتي تستضيفها أراضيه ما بين الفترة من الثالث عشرة من شهر يناير الجاري وحتى السابع عشر من شهر نوفمبر القادم، وذلك عندما يستضيف نظيره موريتانيا، ضمن الجولة الأولى التي تستكمل منافساتها أيام الأحد والاثنين والثلاثاء.

مشاهدة مباراة المغرب وموريتانيا اليوم

Watch Morocco vs Mauritania Live Today

مشاهدة مباراة المغرب وموريتانيا اليوم 13-1-2018 بطولة أفريقيا للاعبين المحليين

لقاء الشان 2018 اليوم - مشاهدة مباراة المغرب وموريتانيا

وقد نجح منتخب المغرب في التأهل إلى البطولة القارية للمحليين، بعدما تمكن من الإطاحة بمنافس كبير، منتخب مصر، حيث تمكن أسود الأطلس من الخروج بنتيجة التعادل من لقاء الذهاب الذي أقيم على ملعب ستاد برج العرب، قبل أن ينجح في حسم التأهل بعدما حسم لقاء الإياب بثلاثة أهداف مقابل هدف سجله لاعبوه أيضاً في مرماهم. على الجانب الآخر، تمكن منتخب موريتانيا من التأهل إلى بطولة إفريقيا للمحليين، بعدما نجح في الإطاحة بمنتخب مالي وإلحاق الهزيمة به خلال لقاء الإياب على ملعبه بهدف نظيف، بعد أن كان كلا الفريقين تعادل في لقاء الذهاب في موريتانيا بهدفين لمثلهما، ليتأجل الحسم على أرض مالي. ويسعى منتخب المغرب لتحقيق انطلاقة قوية والخروج بالنقاط الثلاث كاملة، من أجل إسعاد جماهيره والمنافسة على لقب البطولة، والتربع على قمة المجموعة الأولى منذ بداية البطولة، لتفادي الدخول في حسابات معقد مع السودان وغينيا إضافة إلى طرفي لقاء اليوم. وستكون الضغوط على منتخب المغرب أكبر وأقوى بشكل كبير كونه مستضيف البطولة ولن تقبل جماهيره بغير النقاط الثلاث واللقب في النهاية، في الوقت الذي يسعى منتخب موريتانيا لتحقيق الفوز أو الخروج بنقطة التعادل من أجل وضع نفسه في المنافسة منذ البداية.

توقيت مباراة المغرب وموريتانيا في بطولة أفريقيا للاعبين المحليين



19:30 بتوقيت جرينتش

21:30 بتوقيت القاهرة

22:30 بتوقيت مكة المكرمة


القنوات الناقلة اليوم لـ مباراة المغرب وموريتانيا في بطولة أفريقيا للاعبين المحليين

تنقل مباراة اليوم على قناة بي ان سبورت HD1 و يرجى العلم ان القناة لا تعمل ٢٤ ساعة و لكنها تعمل مباشرة قبل المباراة بربع ساعة على الاقل.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مشاهدة مباراة المغرب وموريتانيا اليوم 13-1-2018 بطولة أفريقيا للاعبين المحليين ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : coolkora

السابق هذه قيمة صفقة انتقال سعد سهيل إلى النصر السعودي
التالى سفيتولينا تواجه لاعبة عمرها 15 عاما في أستراليا للتنس