أخبار عاجلة
«زين»: خصم 50% على المكالمات إلى دول التعاون -
ثلاث جوائز راقية لفندق شيراتون الكويت -

يويفا يوقف نجم ريال مدريد مباراة إضافية بدوري الأبطال

يويفا يوقف نجم ريال مدريد مباراة إضافية بدوري الأبطال
يويفا يوقف نجم ريال مدريد مباراة إضافية بدوري الأبطال

برشلونة- "القدس" دوت كوم- د ب أ- قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) أمس الخميس، إيقاف داني كارفخال، ظهير أيمن فريق ريال مدريد الإسباني، مباراة إضافية أخرى في بطولة دوري أبطال أوروبا، على خلفية تعمده الحصول على بطاقة صفراء.

كان اللاعب الإسباني قد تعمد الحصول على بطاقة صفراء لإهداره الوقت، خلال مباراة الفريق الملكي مع مضيفه أبويل نيقوسيا القبرصي في 21 نوفمبر الماضي، ليتم إيقافه عن مباراة الفريق الأخيرة بدور المجموعات أمام ضيفه بوروسيا دورتموند الألماني، الأربعاء.

وانتهت المباراة بفوز الريال 3-2 على نظيره الألماني بدون كارفخال، حيث لم تؤثر نتيجة اللقاء على احتلال الفريق الإسباني للمركز الثاني، تاركا الصدارة لفريق توتنهام هوتسبير الانجليزي، حيث كان الفريقان قد ضمنا تأهلهما لدور الستة عشر منذ الجولة قبل الأخيرة.

وبات كارفخال الآن موقوفا عن اللعب في مباراة الذهاب للريال بدور الستة عشر، علما بأن الفريق الملكي مازال بإمكانه الطعن على تلك العقوبة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، يويفا يوقف نجم ريال مدريد مباراة إضافية بدوري الأبطال ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق اخبار الرياضه السعوديه «فلوس» الحواري تغري الحكام المحليين
التالى اخبار الرياضه السعوديه الكويت تستضيف كأس الخليج