أخبار عاجلة
8 خطوات لعلاج ابنك الكسول.. جربها بنفسك -
تحريض ضد كابتن الأردنية يوسف .... -
صنعاء: زمن محاكم التفتيش الحوثية -

المصري "محمد النني" يقود آرسنال الانجليزي [لفوز ساحق] على بوريسوف البيلاروسي

المصري "محمد النني" يقود آرسنال الانجليزي [لفوز ساحق] على بوريسوف البيلاروسي
المصري "محمد النني" يقود آرسنال الانجليزي [لفوز ساحق] على بوريسوف البيلاروسي
لاعب آرسنال محمد النني (رويترز)
الملعب:
حجز آرسنال الإنجليزي مقعده في دور الـ32 ببطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم كمتصدر للمجموعة الثامنة، بعدما اكتسح ضيفه باتي بوريسوف البيلاروسي بسداسية نظيفة، في الوقت الذي حسم فيه سرفينا زفيزدا الصربي الوصافة بفوز صعب على ضيفه كولن الألماني بهدف نظيف، وذلك في ختام مواجهات دور المجموعات.

وعلى ملعب الإمارات أمطر آرسنال شباك ضيفه باتي بوريسوف بسداسية دون رد، إذ حسم الفريق اللندني اللقاء تماماً في الشوط الأول الذي أنهاه بثلاثية، حيث افتتح الظهير الفرنسي ماثيو ديبوتشي باب التسجيل في الدقيقة 11، ثم أضاف النجم ثيو والكوت الهدف الثاني في الدقيقة 37، قبل أن ينهي جاك ويلشاير الشوط بالهدف الثالث قبل نهايته بدقيقتين.

و في النصف الثاني، تكفل دينيس بولياكوف بإضافة رابع الأهداف بالخطأ في مرماه في الدقيقة 51. وسجل النجم الفرنسي أوليفييه جيرو الهدف الخامس من علامة الجزاء في الدقيقة 64، قبل أن يأتي الدور على النجم المصري محمد النني ليختتم سداسية الفريق اللندني في الدقيقة 74 بتسديدة مقوسة رائعة من داخل المنطقة.

وبهذا الانتصار العريض يؤكد رجال الفرنسي آرسين فينغر جدارتهم بالصدارة بعدما بات رصيدهم 13 نقطة ومن ثم التأهل لدور الـ32، بينما تجمد رصيد الفريق البيلاروسي عند 5 نقاط يقبع بها في قاع الترتيب.
- إفي

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، المصري "محمد النني" يقود آرسنال الانجليزي [لفوز ساحق] على بوريسوف البيلاروسي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الملعب

السابق مدرب إشبيلية يعود لقيادة الفريق بعد جراحة للعلاج من السرطان
التالى إسبانيول وألافيس وفياريال يلحقون ببرشلونة إلى دور ال16 بكأس إسبانيا إسبانيول وألافيس وفياريال يلحقون ببرشلونة إلى دور ال16 بكأس إسبانيا الخميس 30.11.2017 11:07 م