أخبار عاجلة
اخبار فلسطين الاحتلال يلمح إلى حرب جديدة .... -
حزين لغيابك صديقي عبدالرحمن عبد الخالق -
اولمبي الحوراء بطلاً لمنطقة تبوك -

هيئة الرياضة تخفض قيمة تذاكر المنصة لفئتيها الذهبية والفضية بما نسبته 40 %

هيئة الرياضة تخفض قيمة تذاكر المنصة لفئتيها الذهبية والفضية بما نسبته 40 %
هيئة الرياضة تخفض قيمة تذاكر المنصة لفئتيها الذهبية والفضية بما نسبته 40 %

أعلنت الهيئة العامة للرياضة عن تخفيض قيمة تذاكر المنصة لفئتيها الذهبية والفضية بما نسبته 40 % من الحد الأدنى لسعرها مع استمرار السعر السابق للحد الأعلى.

وقال بيان صادر عن الهيئة إن “معالي الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ اتخذ هذا القرار ليشمل جميع ملاعب الهيئة العامة للرياضة بمختلف مناطق المملكة التي تحتضن منافسات الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، وذلك حرصاً من معالي رئيس المجلس على تسهيل جميع الجوانب المحفزة لمزيد من الحضور الجماهيري وبما يحقق المزيد من الدخل المناسب للأندية”.

يذكر أن الهيئة أعلنت العديد من القرارات الخاصة بتحسين بيئة الملاعب وتحويلها إلى بيئة محفزة ويجري العمل حالياً وبصورة كبيرة على الإجراءات التنفيذية لتطوير وتحسين هذه البيئة .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، هيئة الرياضة تخفض قيمة تذاكر المنصة لفئتيها الذهبية والفضية بما نسبته 40 % ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق الاتحاد يستعد للباطن بالتركيز على الجوانب الفنية
التالى إسبانيول وألافيس وفياريال يلحقون ببرشلونة إلى دور ال16 بكأس إسبانيا إسبانيول وألافيس وفياريال يلحقون ببرشلونة إلى دور ال16 بكأس إسبانيا الخميس 30.11.2017 11:07 م