أخبار عاجلة

اخبار الرياضه السعوديه الدوري والنقاط

اخبار الرياضه السعوديه الدوري والنقاط
اخبار الرياضه السعوديه الدوري والنقاط
اليوم الجمعة 8 ديسمبر 2017 هل الدوري حسم للهلال أم ما زالت لدى النصر والأهلي كلمة أخرى يطلقانها في سماء المنافسة على اللقب. المنطق والعقل يقولان إن كل الظروف لصالح الهلال في هذا الموسم في دوري المحترفين السعودي، فهو نقطيا يملك مباراتين مؤجلتين ومباراة في الجولة 13، وفي حال فوزه سيصل إلى النقطة 32 بفارق 8 نقاط عن أقرب منافسيه الأهلي الذي يحتل المركز الثاني بـ24 نقطة.

ويسير الهلال بصورة جيدة في الدوري، وما يساعده هو الاستقرار الفني المميز بقيادة المدرب دياز، وكوكبة المحترفين الأجانب المميزين، إضافة إلى العناصر المحلية التي يمتلكها والاستقرار الفني والإداري منذ الموسم الماضي، بخلاف المنافسين له هذا الموسم النصر والأهلي اللذين لديهما ارتفاع في المستوى الفني وانخفاض وسوء حظ في بعض المباريات، لكن إذا أرادا المنافسة على الدوري والظفر بالبطولة فعليهما من الآن ألا يخسرا أي مباراة قادمة مهما كانت الظروف. لابد أن يعي اللاعبون في الفريقين أهمية النقاط، وأنها سبب في تغيير المراكز، وهي المحصلة لحصد لقب الدوري، إضافة إلى المشاركة في البطولة الآسيوية.

نقاط مهمة:

• لم تؤثر خسارة النهائي الآسيوي على الهلال في الدوري.

• النصر لا يزال يعاني من عدم الاستقرار الفني وعدم ثبات المستوى.

• الأهلي تائه بين المدرب واللاعبين واعتماده الكلي على السومة.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الرياضه السعوديه الدوري والنقاط ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق الريال يستهدف اللقب الثالث وغريميو يسعى لكسر هيمنة اوروبا في مونديال الاندية
التالى رونالدو: منافسة ميسي تحفزني لحصد الالقاب الفردية