أخبار عاجلة
كشف السبب الحقيقي وراء إذلال بوتين لـ”بشار” -

اخبار الرياضه السعوديه المولد لـ عكاظ : شكراً للهيئة.. وسأستفيد من برنامجي

اخبار الرياضه السعوديه المولد لـ عكاظ : شكراً للهيئة.. وسأستفيد من برنامجي
اخبار الرياضه السعوديه المولد لـ عكاظ : شكراً للهيئة.. وسأستفيد من برنامجي
اليوم الجمعة 8 ديسمبر 2017 ‏أعلن نادي مانشستر يونايتد عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، بدء لاعب المنتخب السعودي ونادي الاتحاد فهد المولد برنامجه التدريبي والبدني في مجمع أون، بالتعاون مع الهيئة العامة للرياضة.

من جانبه، أكد النجم فهد المولد لـ«عكاظ» أنه يسعى للاستفادة من البرنامج التدريبي والبدني المعد له في نادي مانشستر الإنجليزي، واستغلال هذه الفرصة التي منحت له بدعم واهتمام من قبل الهيئة العامة للرياضة برئاسة تركي آل الشيخ، ومباركة إدارة نادي الاتحاد برئاسة حمد الصنيع، والجهازين الإداري والفني لهذه الخطوة التي ستسهم في تعلم البرامج التدريبية الخاصة. وقال: «سأبذل الجهد الكبير للاستفادة من البرنامج التدريبي، خصوصا أنه تحت إشراف مختصين من ناد عريق بحجم ومكانة مانشستر يونايتد»، متمنيا أن يوفق في برنامجه الحالي، ويكون عند حسن ظن الجميع.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الرياضه السعوديه المولد لـ عكاظ : شكراً للهيئة.. وسأستفيد من برنامجي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق في جولة ختام الدور الأول .. الفيصلي يهدد صحوة الشباب
التالى إسبانيول وألافيس وفياريال يلحقون ببرشلونة إلى دور ال16 بكأس إسبانيا إسبانيول وألافيس وفياريال يلحقون ببرشلونة إلى دور ال16 بكأس إسبانيا الخميس 30.11.2017 11:07 م