أخبار عاجلة
مقتل اثنين وإصابة آخرون في حادثتي طعن بهولندا -

الكويت تحتضن كأس الخليج

الكويت تحتضن كأس الخليج
الكويت تحتضن كأس الخليج

اتفقت الدول الخليجية رسميًا، على إعادة بطولة كأس الخليج المقبلة “خليجي 23“، إلى دولة الكويت بدلًا من قطر، بداية من 22 ديسمبر، والخامس من يناير المقبل.

وأذاعت فضائية “العربية”، تقريرًا قالت فيه، إن القرار جاء عقب اتفاق “سعودي كويتي”، جرى بين تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة في السعودية، ومرزوق الغانم رئيس مجلس الأمة الكويتي، عبر اتصال هاتفي.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم، قد قرر رفع إيقاف النشاط الكروي والرياضي عن دولة الكويت، عقب إقرار قانون يقضي بمنع التدخل الحكومي في الأنشطة الرياضية.

وكان مقررًا أن تقام منافسات “خليجي 23” المقبلة في الكويت، قبل أن يُقرر نقلها إلى قطر مع قرار الفيفا بحظر النشاط الكروي الكويتي في أكتوبر 2015، ومع قرار الفيفا برفع الحظر عن الكويت يوم الأربعاء تقرر أن تعود البطولة مرة أخرى إلى الكويت.

ومن المتوقع عودة السعودية والإمارات والبحرين، إلى المشاركة في البطولة القادمة.

المصدر: العربية. نت:

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الكويت تحتضن كأس الخليج ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق اخبار الرياضه السعوديه عزت يبحث مع بيتزي استعدادات المنتخب لمونديال كأس العالم 2018
التالى إسبانيول وألافيس وفياريال يلحقون ببرشلونة إلى دور ال16 بكأس إسبانيا إسبانيول وألافيس وفياريال يلحقون ببرشلونة إلى دور ال16 بكأس إسبانيا الخميس 30.11.2017 11:07 م