أخبار عاجلة
كشف السبب الحقيقي وراء إذلال بوتين لـ”بشار” -

إطلاق 16 اتحادًا رياضيًا جديدًأ من قبل اللجنة الأولمبية

إطلاق 16 اتحادًا رياضيًا جديدًأ من قبل اللجنة الأولمبية
إطلاق 16 اتحادًا رياضيًا جديدًأ من قبل اللجنة الأولمبية

قرر رئيس مجلس إدارة اللجنة الأولمبية العربية السعودية، الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، إطلاق 16 اتحادًا رياضيًا جديدًا، تشمل العديد من الألعاب الرياضية المختلفة.

ويأتي ذلك ضمن استراتيجية تسعى اللجنة لنشرها وزيادة عدد الممارسن لها، وأشارت في بيان لها إلى أنه سيتم مخاطبة اللجنة الأولمبية الدولية والاتحادات الدولية المعنية لتفعيل إجراءات التأسيس عقب انعقاد الجمعية العمومية الُنين المقبل.

وجاءت الاتحادات الجديدة على النحو التالي: اتحاد فنون القتال المتنوع، اتحاد الغوص، اتحاد الكروست فيت، اتحاد السباق الثلاثي، اتحاد لعبة لاكروس، اتحاد ألعابا لكانو، اتحاد التجديف، اتحاد التسلق، اتحاد كرة القاعدة، اتحاد الكريكيت، اتحاد ألعاب الهكوي، اتحاد البولو، اتحاد الجوجيتسو، اتحاد الملاحة الشراعية.

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، إطلاق 16 اتحادًا رياضيًا جديدًأ من قبل اللجنة الأولمبية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق نواف التمياط نائبًا لرئيس الاتحاد السعودي
التالى إسبانيول وألافيس وفياريال يلحقون ببرشلونة إلى دور ال16 بكأس إسبانيا إسبانيول وألافيس وفياريال يلحقون ببرشلونة إلى دور ال16 بكأس إسبانيا الخميس 30.11.2017 11:07 م