أخبار عاجلة
غارات اسرائيلية على حماس في غزة إثر إطلاق صاروخين -
أكبر نصاب في العالم يشرب من نفس الكأس في مصر -

الصداقة يعزز صدارته بفوز صعب على الشاطئ

الصداقة يعزز صدارته بفوز صعب على الشاطئ
الصداقة يعزز صدارته بفوز صعب على الشاطئ

غزة- "القدس" دوت كوم- عزّز نادي الصداقة، صدارته لدوري الوطنية موبايل الممتاز لأندية قطاع غزة، بفوز صعب، أمس الجمعة، بنتيجة 2-1، على جاره الشاطئ، في الجولة العاشرة.

ورفع الصداقة رصيده إلى 23 نقطة في المركز الأول، بينما توقف رصيد الشاطئ عند 11 نقطة.

وبادر الشاطئ بالهجوم عبر نهرو الجيش، مستغلا تمريرة محمود عطية، لكن الحارس فادي جابر أنقذ الموقف، ورد الصداقة جاء عن طريق محمد بركات.

وهدأ اللقاء بعد بداية هجومية، إلى أن تمكن الشاطئ من التقدم بهدفه الأول عبر هداف الدوري سليمان العبيد، الذي انفرد ووضع الكرة في المرمى.

لم يهنأ الشاطئ بهدفه سوى دقيقة واحدة، حيث نجح الصداقة من أول هجمة في إدراك التعادل عبر رأسية عبد الرحمن المنايعة، عبد متابعة عرضية زميله عمر أبو عبيدة.

اشتعل اللقاء، لكن الكلمة العليا كانت للصداقة بالهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، بعد متابعة ناجحة من عمر أبو عبيدة، الذي سجل ثالث أهدافه في ثالث لقاء.

في الشوط الثاني كثرت المحاولات، من الفريقين، فحاول محمد أبو توهة، ورد العبيد، ومع مرور الوقت، حاول الشاطئ إرسال الكرات الطولية عن طريق محمد السدودي، لكنه اصطدم بصلابة دفاعية قوية بقيادة الثنائي سامي سالم ومحمد أبو حسنين، ومحمد الديري بعد دخوله، لكن النتيجة ظلت على حالها وحافظ الصداقة على تقدمه حتى النهاية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الصداقة يعزز صدارته بفوز صعب على الشاطئ ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

التالى إسبانيول وألافيس وفياريال يلحقون ببرشلونة إلى دور ال16 بكأس إسبانيا إسبانيول وألافيس وفياريال يلحقون ببرشلونة إلى دور ال16 بكأس إسبانيا الخميس 30.11.2017 11:07 م