أخبار عاجلة

مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية اليوم 24-11-2017 في الدوري المصري

مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية Al Ahly vs El Daklyeh في الدوري المصري موسم 2017-2018 بث مباشر اليوم علي قناة نايل سبورت و قناة أون سبورت ON Sport تعليق مؤمن حسن , حيث يستضيف ملعب القاهرة الدولي معقل فريق الأهلي اليوم في مدينة نصر بالعاصمة المصرية القاهرة لقاء قوي يجمع بطل الدوري المصري الماضي فريق الأهلي مع فريق الداخلية في لقاء يبحث فيها الأهلي عن الفوز وحصد الثلاث نقاط في أولي مباريات الفريق بستاد القاهرة حيث يعود الأهلي لخوض مبارياته من جديد علي هذا الملعب وذلك ضمن مباريات الأسبوع العاشر من منافسات الدوري المصري الممتاز 2018-2017 , المباراة ستقام المباراة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة , المباراة بقيادة تحكيمية للحكم محمد فاروق , حيث يختتم فريق الأهلي مباريات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز، التي انطلقت مساء الثلاثاء الماضي، واستكملت منافساتها يومي الأربعاء والخميس، قبل أن تختتم منافسات الجولة مساء اليوم الجمعة حينما يعود المارد الأحمر إلى ستاد القاهرة بعد غياب طويل، حينما يستضيف نظيره الداخلية.

مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية اليوم

Watch Al Ahly vs El Daklyeh Live Today

مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية اليوم 24-11-2017 في الدوري المصري

لقاء في الدوري المصري اليوم - مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية

فريق الأهلي يدخل مباراة اليوم في المركز السادس برصيد ثلاث عشرة نقطة، متأخراً عن القمة التي يمتلكها بفارق سبع نقاط عن الإسماعيلي صاحب الصدارة، حيث نجح الفريق الأحمر في تحقيق أربعة انتصارات خلال المباريات الخمس التي خاضها وتعادل في لقاء وحيد، جاء بالجولة الأولى. على الجانب الآخر، يدخل فريق الداخلية اللقاء في المركز التاسع برصيد اثنتي عشرة نقطة، متأخراً بفارق نقطة وحيدة عن مضيفه في لقاء اليوم، وبتروجيت وإنبي السابقين له، حيث نجح الضيوف في تحقيق ثلاثة انتصارات، في الوقت الذي تعادل الفريق في ثلاث مباريات وخسر الثلاث الأخرى. ويسعى فريق الأهلي المنتشي بقوة من الفوز الأخير الذي حققه خلال اللقاء السابق، والمؤجل من الجولة الرابعة على حساب فريق الإسماعيلي بهدفين دون رد لعمرو السولية وعبد الله السعيد، لمواصلة نغمة الانتصارات وتحقيق فوز جديد يساعده في التقدم نحو المقدمة التي ينتظرها الفريق عقب الانتهاء من المؤجلات. وقد نجح فريق الداخلية في تحقيق الفوز خلال مباراته الأخيرة على حساب الأسيوطي سبورت وبهدفين نظيفين أيضاً، مما سيعطيه دوافع معنوية قوية خلال لقاء اليوم، خاصة بعد أن نجح في تحقيق الفوز خلال مباراتين سابقتين على حساب الأهلي، الذي حسم ست مواجهات لصالحه، فيما حضر التعادل في لقاء وحيد.

توقيت مباراة الأهلي والداخلية اليوم في الدوري المصري

18:00 بتوقيت جرينتش

20:00 بتوقيت القاهرة

21:00 بتوقيت مكة المكرمة


القنوات الناقلة اليوم لـ مباراة الأهلي والداخلية في الدوري المصري
تنقل مباراة اليوم على قناة أون سبورت.. يرجى العلم أن القناة تعمل ٢٤ ساعة .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية اليوم 24-11-2017 في الدوري المصري ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : coolkora

السابق 4 لقاءات مهمة في الأسبوع السابع بالدرجة الثانية .. اليوم
التالى السلام يفسخ تعاقده مع الأردني العتيبي