أخبار عاجلة

دعم الأندية ماليا أبرز مطالب أعضاء المؤتمر السنوي للجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي في حماة

دعم الأندية ماليا أبرز مطالب أعضاء المؤتمر السنوي للجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي في حماة
دعم الأندية ماليا أبرز مطالب أعضاء المؤتمر السنوي للجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي في حماة

حماة-سانا

تركزت مداخلات أعضاء المؤتمر السنوي للجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي في حماة الذي عقد اليوم على ضرورة الدعم المادي للأندية التي لا تتوافر فيها الاستثمارات وإقامة دورات صقل وتدريب وتحكيم للكوادر الرياضية من أجل تطوير الألعاب وتأمين التجهيزات اللازمة للألعاب الممارسة في المحافظة .

وطالب أعضاء المؤتمر بتأمين معسكرات تدريبية داخلية وإقامة مهرجان سنوي للبراعم في عدد من الالعاب المتميزة وإيفاد مدربي المحافظة لدورات خارجية من أجل تطوير مستواهم وإقامة ملعب خاص بالرمي لألعاب القوى والسعي لافتتاح مركز تدريبي للجودو وآخر لكرة اليد وإنشاء فندق خاص للرياضيين لاستضافة الفرق المحلية.

وتطرق المؤتمرون لعدد من القضايا التي تتعلق بالمنشآت الرياضية وخطة اللجنة للعام المقبل ولا سيما المتعلق منها بإتمام مشروع تأهيل الصالة التدريبية في مدينة الباسل الرياضية والصالات الرياضية الفرعية لألعاب القوة في صالة ناصح علواني ودعم أندية المحافظة التي تشارك في الدوري الممتاز لكرة القدم .

وقال محافظ حماة الدكتورمحمد الحزوري إن المحافظة جاهزة لحل الصعوبات التي تعترض الرياضيين وخاصة لجهة حل مشكلة الأراضي التي ستتم إقامة مقرات ومنشآت عليها مبينا أن رياضة المحافظة في تطور مستمر وإنجازات متجددة لذا عملنا خلال العام الجاري على تكريم المنتخبات والأندية واللاعبين الذين حققوا مراكز متقدمة في البطولات المحلية والخارجية.

من جهته دعا أمين فرع حماة لحزب البعث العربي الاشتراكي المهندس محمد أشرف باشوري أندية المحافظة للعمل على إيجاد استثمارات خاصة بها تسهم في تغطية نفقاتها وتطوير ألعابها لأنها الطريق الأمثل للتطور نحو الأفضل مشيرا الى أن معظم الأندية الريفية لديها خامات ومواهب واعدة في مختلف الألعاب ولكنها اتجهت الى الألعاب الفردية ضغطاً للنفقات.

وبين رئيس الاتحاد الرياضي العام اللواء موفق جمعة أنه تمت زيادة ميزانية الاتحاد الرياضي في الموازنة المالية للعام المقبل وسيتم توزيعها بما يسهم في تطور الرياضة السورية التي حققت الكثير من الإنجازات خلال العام الحالي وأدخلت الفرحة الى قلوب الملايين من السوريين وخاصة المنتخب الوطني بكرة القدم.

بدوره أشار رئيس اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي في حماة أحمد الولي إلى أن اللجنة تعمل على تلبية مطالب الأندية الهادفة الى تطوير ألعابها وفق الإمكانات المتاحة مبينا أن رياضة المحافظة أثبتت حضوراً متميزاً في المسابقات المحلية للعام الجاري بمختف الألعاب الفردية أو الجماعية اضافة الى تميز عدد من لاعبيها ولاعباتها مع المنتخبات الوطنية في البطولات الخارجية .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، دعم الأندية ماليا أبرز مطالب أعضاء المؤتمر السنوي للجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي في حماة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوكالة العربية السورية للأنباء

السابق اخبار الرياضه السعوديه صحوة «الليث» تقلق «العنابي»
التالى اخبار الرياضه السعوديه جوستافو: مهمتنا لن تكون سهلة