أخبار عاجلة
غارات اسرائيلية على حماس في غزة إثر إطلاق صاروخين -
أكبر نصاب في العالم يشرب من نفس الكأس في مصر -

انطلاق الجولة الثانية من بطولة الروتاكس موجو ماكس وسودي سبرنت للكارتنج

2017/11/23 - 52 : 03 PM


المنامة في 23 نوفمبر /بنا/ تنطلق غدا الجمعة الجولة الثانية من بطولتي الكارتنج المحلية المتمثلة في بطولة الروتاكس موجو ماكس للكارتنج وبطولة سودي سبرنت للكارتنج، على مضمار حلبة البحرين الدولية للكارتنج.

وتقام البطولة بتنظيم من حلبة البحرين الدولية والاتحاد البحريني للسيارات وبالتعاون مع نادي البحرين للكارتنج، على مضمار الـCIK والبالغ طوله 1.414 كيلومتر.
وتبدأ فعاليات الجولة الثانية للروتاكس والتي تشمل فئتين، فئة المبتدئين وفئة المحترفين، بالتجارب في 3 مساء ، الجولة التأهيلية لبطولة الروتاكس تنطلق 4 مساء، السباق الأول ينطلق في 4:55 مساء بينما السباق الثاني ينطلق في تمام 6:15 مساء.
أما منافسات الجولة الثانية للسبرنت فتنطلق الجولة التأهيلية في 3:35 مساء، بينما ينطلق السباق الأول في 4:30 مساء، وينطلق السباق الثاني 5:40 مساء، وبعدها تتويج السائقين الفائزين بالمراكز الأولى ضمن البطولتين.
وتدعو حلبة البحرين الدولية للكارتنج الجماهير ومحبي رياضة السيارات للمشاركة ضمن بطولات الكارتنج إلى جانب الدخول المجاني لمتابعة إثارة ومنافسات جولات الكارتنج.
وجدير بالذكر أن المواسم الماضية لبطولتي الكارتنج المحلية شهدت مشاركة كبيرة وواسعة.
ويشمل الموسم الجديد من بطولتي الكارتنج المحلية خمس جولات، أولى الجولات انطلقت في أكتوبر، الجولة الثالثة 5 يناير 2018، الجولة الرابعة 2 مارس والجولة الخامسة والختامية في 6 أبريل.

ت.و/خ.س

بنا 1210 جمت 23/11/2017

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، انطلاق الجولة الثانية من بطولة الروتاكس موجو ماكس وسودي سبرنت للكارتنج ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : وكالة أنباء البحرين

السابق بعيداً عن ساحة الملعب .. مشاهير الكرة يواجهون مخاوف غريبة
التالى “الهلال" يقدم عرضاً رسمياً لضم "عموري"