أخبار عاجلة

اللجنة الأولمبية البحرينية تنظم الدورة الفنية لمدربي الدراجات الهوائية

2017/11/23 - 52 : 03 PM

المنامة في 23 نوفمبر / بنا / نظمت اللجنة الأولمبية البحرينية وبدعم من برنامج التضامن الأولمبي بالتنسيق مع الاتحاد البحريني للدراجات الهوائية الدورة الفنية لمدربي الدراجات الهوائية ، المستوى الأول، والتي أقيمت بالتعاون مع الاتحاد الدولي للدراجات الهوائية من 18 لغاية 22 نوفمبر وذلك في إطار جهودها المستمرة لدعم الاتحادات الرياضية الوطنية إداريا وفنيا.

وشهد حفل الختام رئيس الاتحاد البحريني للدراجات الهوائية الشيخ خالد بن حمد آل خليفة الذي ألقى كلمة شكر فيها كافة القائمين على تنظيم الدورة والمشاركين والمحاضر الدولي وليد الزمني، مشيدا بالجهود الكبيرة التي يبذلها الاتحاد الدولي للدرجات الهوائية على صعيد تنمية وتطوير اللعبة، ليتم فيما بعد توزيع الشهادات على المشاركين بحضور ممثل الأكاديمية الأولمبية سعيد العرادي ورئيسة قسم التضامن الأولمبي مريم مردانه وعدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد.
واشرف على الدورة الفنية دائرة العلاقات العربية والدولية باللجنة الأولمبية وتحديداً قسم التضامن الأولمبي، حيث أكدت رئيسة قسم التضامن الأولمبي نجاح الدورة التي شهدت مشاركة 11 مدرباً وأقيمت على فترتين صباحية للجانب النظري ومسائية للتطبيقات العملية بفندق "جلف كورت".
وأكدت مردانه أن اللجنة الأولمبية حريصة كل الحرص على توجيه برامج التضامن الأولمبي لكافة الاتحادات الرياضية بما يسهم في صقل وتطوير وتأهيل الكوادر الفنية والإدارية العاملة فيها، مؤكدة أن الدورة الفنية التي خصصت هذه المرة لاتحاد الدراجات الهوائية تشكل امتداداً لمسلسل الدورات الفنية التي وجهتها اللجنة الأولمبية لعدد كبير من الاتحادات الرياضية خلال السنوات الماضية حرصا منها على تخريج وتهيئة كوادر مؤهلة بأحدث العلوم والمعارف والخبرات في عالم التدريب لما يشكله المدربون من ركيزة أساسية في النهوض بالألعاب الرياضية وتخريج المواهب الوطنية.

ت.و/خ.س

بنا 1208 جمت 23/11/2017

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اللجنة الأولمبية البحرينية تنظم الدورة الفنية لمدربي الدراجات الهوائية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : وكالة أنباء البحرين

السابق اخبار الرياضه الان يلا شوت.. مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان بث مباشر بدون تقطيع اون لاين اليوم عبر رابط يوتيوب ماتش البايرن دوري أبطال أوروبا
التالى اخبار الرياضه الان يلا شوت.. مشاهدة مباراة برشلونة وسبورتينج لشبونة بث مباشر لايف يوتيوب بدون تقطيع اليوم 5/12/2017 اون لاين لعبة ماتش دوري أبطال أوروبا