أخبار عاجلة
وزير الطيران المصري يزور موسكو اليوم -
جوجل تطلق مميزات جديدة في تطبيق الخرائط -
استسلام عناصر حوثية بـ ” الحديدة “ -

السفاح يبحث مع الاولمبية الحصول على الاستثناء من الشهادة الدراسة في المناصب الادارية

السفاح يبحث مع الاولمبية الحصول على الاستثناء من الشهادة الدراسة في المناصب الادارية
السفاح يبحث مع الاولمبية الحصول على الاستثناء من الشهادة الدراسة في المناصب الادارية
السومرية نيوز/ بغداد
أكد نجم المنتخب الوطني السابق يونس محمود، الثلاثاء، أن هناك فرصة كبيرة لإجراء التعديل في القانون بشأن فقرة الاستثناء، قبل الدفع به إلى البرلمان، مبينا أنه استمع لوجهة نظر اللجنة الأولمبية ويطلب دعم الاعلام ازاء مطالبه.

وقال يونس محمود في حديث لـ السومرية نيوز، إنه "حظيت باستقبال رئيس اللجنة الاولمبية رعد حمودي في مقر اللجنة ببغداد، وتناولنا الحديث عن مدى امكانية حصولي على استثناء الشهادة الدراسية ليتسنى له شغل المناصب الادارية خدمة للرياضة العراقية".



وأضاف محمود، أن "هناك فرصة كبيرة لاجراء التعديل في القانون قبل الدفع به الى البرلمان ويمكن ايضا مناقشته في البرلمان للوصول الى ما يخدم مطالب الكثير من نجوم الرياضة العراقية"، مشيرا إلى أن " هناك وجهة نظر محترمة من رئيس اللجنة الاولمبية رعد حمودي وسيعمل بموجب ها من خلال الحراك العام والشخصي".

وتابع محمود، أن "هناك حراكا شخصيا من قبله من اجل بلوغ المنصب الاداري بعد ان قدم الكثير خلال مشواره الكروي".


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، السفاح يبحث مع الاولمبية الحصول على الاستثناء من الشهادة الدراسة في المناصب الادارية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : السومرية نيوز

السابق قلق في ريال مدريد بسبب كرستيانو رونالدو
التالى ألمانيا ترصد مكافأة كبيرة ....