أخبار عاجلة

صدمة في مانشستر سيتي عقب فقد ستونز

صدمة في مانشستر سيتي عقب فقد ستونز
صدمة في مانشستر سيتي عقب فقد ستونز

خاص - ش

أكد بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي أن مدافع الدولي الإنجليزي جون ستونز سيغيب عن الملاعب ستة أسابيع ما يعني أنه سيظل بعيدا عن الفريق حتى بداية العام المقبل.

وقال المدير الفني الإسباني إنه ستونز لاعب إيفرتون السابق "سيكون ستونز خارج الحسابات لمدة تصل إلى ستة أسابيع. سيكون غائباً طوال الشهر المقبل، سوف يتعافى بشكل جيداً ليبدأ معنا شهر يناير".

ستونز غادر ملعب مباراة ليستر سيتي بعد إصابة في الركبة ليدخل بدلاً منه اللاعب إلياكويم مانجالا بعد 31 دقيقة لعب.

وعن هذا قال جوارديولا :"ليس لدينا قائمة كبيرة، لقد افتقدنا فينسنت كومباني في فترة التوقف الدولي، والآن نفقد جون ستونز. ليس من السهل أن تلعب 12 مباراة في فترة زمنية قصيرة. أريد أن أرى ردة الفعل، كيف سيلعب اللاعبون في مراكز مختلفة عن التي يشاركون فيها، مواقف صعبة".

وعن بدائل ستونز قال مدرب برشلونة السابق :"ربما توسين أدارابيويو هو خيار أخر، سوف نرى، الأمر يعتمد على اللاعبين، لدينا توسين، براهيم، وفيل يتدربون معنا منذ بداية الموسم".

ويتصدر سيتي الدوري الإنجليزي وكذلك المجموعة السادسة في دوري أبطال أوروبا لكن الصدارة لم تحسم بعد، ويؤكد جوارديولا أنه سيختار فريقاً لمواجهة فينورد بإمكانه تحقيق الفوز لتأمين المشوار في دور الستة عشر.

وعن دوري الأبطال قال بيب :"قمنا بالخطوة الأولى، لقد تأهلنا بالفعل، ولكن بالنسبة لقرعة دور الستة عشر لا تعرف ظروفها أبدا، ولذلك من الأفضل أن تلعب مباراة العودة في ملعبك".

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، صدمة في مانشستر سيتي عقب فقد ستونز ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

السابق 4 لقاءات مهمة في الأسبوع السابع بالدرجة الثانية .. اليوم
التالى السلام يفسخ تعاقده مع الأردني العتيبي