أخبار عاجلة
ثلاثة جرحى في اعتداء جديد بقلب نيويورك -
هوساوي للاعبي النصر ومدربهم: أنا آسف -
“الهلال" يقدم عرضاً رسمياً لضم "عموري" -

ختام بطولة البتروكيماويات الـ 31 المفتوحة للتنس غدا

2017/11/18 - 32 : 04 PM

المنامة في 18 نوفمبر / بنا / بحضور الدكتورعبدالرحمن عبدالحسين جواهري رئيس شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات يقيم نادي البحرين للتنس في السابعة من مساء يوم غد الاحد المباراة النهائية وحفل الختام لبطولة البتروكيماويات الـ 31 المفتوحة للتنس، التي ينظمها النادي خلال الفترة من 7 - 19 نوفمبر الجاري بمشاركة أكثر من 200 لاعب ولاعبة برعاية شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات.

وأشاد رئيس نادي البحرين للتنس خميس محمد المقلة بالتعاون المثمر بين النادي والشركة على مدى أكثر من ثلاثة عقود، الذي كان من ثماره هذه البطولة التي تدخل عامها الحادي والثلاثون كأهم وأكبر أنشطة التنس المحلية في مملكة البحرين، مضيفا أنها تعدت المحلية وأصبحت تستقطب لاعبين من مختلف دول الخليج العربي، وخص بالشكر الدكتور أحمد علي الشريان رئيس مجلس ادارة شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات والدكتور عبدالرحمن جواهري رئيس الشركة على مواصلة رعاية البطولة سنويا وتوفير كل عوامل النجاح لها.
ويبدأ اليوم الختامي في الخامسة مساء بإقامة المباراة النهائية لمسابقة فردي السيدات بلقاء يجمع اللاعبة الفلبينية هانا جريس مع اللاعبة الهولندية ستانزي ستوجيت، ومن المنتظر أن يتسم هذا اللقاء بالقوة والمتعة نظرا للمهارات الفنية العالية التي تمتلكها اللاعبتان، وفي نفس التوقيت وعلى الملعب رقم 3 تقام المباراة النهائية لمسابقة زوجي الرواد 45 سنة، وفي السابعة تقام المباراة الرئيسية في البطولة في فردي السوبر والتي يتنافس فيها أقوي لاعبين للفوز بكأس البتروكيماويات بمباراة تجمع الفائز من لقاء كريم عبدالرضا والفرنسي إيريك لافواد مع الفائز من لقاء إلياس عبدالرضا وشقيقه حسن، ويدير اللقاء الحكم الدولي أحمد الحواج ويعاونه عدد من رجال الخطوط البحرينيين، ويضم برنامج الحفل الختامي بعرافة الدكتور سامي دانش كلمة لرئيس النادي المقلة وتفضل راعي الحفل جواهري وكبار الحضور بتتويج الفائزين بالكؤوس والجوائز المالية.

ت/و

ع ذ

بنا 1321 جمت 18/11/2017

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، ختام بطولة البتروكيماويات الـ 31 المفتوحة للتنس غدا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : وكالة أنباء البحرين

التالى إسبانيول وألافيس وفياريال يلحقون ببرشلونة إلى دور ال16 بكأس إسبانيا إسبانيول وألافيس وفياريال يلحقون ببرشلونة إلى دور ال16 بكأس إسبانيا الخميس 30.11.2017 11:07 م