أخبار عاجلة
جامعة مسقط والرؤية الجديدة -
لماذا جامعة مسقط؟ -
وزير في دولة الاحتلال: لدينا .... -
النيجر تستدعي سفير ليبيا على .... -
العثور على الغواصة .... -

منتخبنا للسباحة يشارك في عربية الناشئين بمصر

منتخبنا للسباحة يشارك في عربية الناشئين بمصر
منتخبنا للسباحة يشارك في عربية الناشئين بمصر

غادرت بعثة منتخبنا الوطني للسباحة للمشاركة في البطولة العربية للناشئين في نسختها الثالثة عشرة والتي تستضيفها جمهورية مصر العربية في الفترة ما بين 16 و19 نوفمبر، حيث تترأس بعثة منتخبنا عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني للسباحة د.مريم ميرزا، بجانبها مدرب المنتخب الأول ألكسندر كاربالوي ومدرب منتخب الناشئين ظاعن العامر.

ويمثل منتخبنا في البطولة العربية للناشئين 10 من السباحين الواعدين وهم كل من سند عبدالله إبراهيم وعبدالله عيسى أحمد وعبدالله خالد جمال وعمر عبدالله عمر وعلي صادق علوي وعلي عبدالله دراج وأحمد عبدالنبي عبدالله ومحمد عبدالله إبراهيم بالإضافة للسباحتين الزين طارق جمعة وآلاء عادل بن رجب.

فيما عبرت رئيسة بعثة منتخبنا الوطني د.مريم ميرزا عن استعداد السباحين للمشاركة في منافسات البطولة العربية للناشئين، وتابعت: "سباحونا جاهزون لهذه البطولة بأفضل شكل، وهدفنا هو رفع اسم المملكة عالياً وتشريف البحرين في مختلف المحافل التي نشارك فيها".

في حين أشادت بالمواهب التي يضمها منتخبنا الوطني للناشئين، مؤكدةً على أن هؤلاء السباحين سيكون لهم شأن كبير في المستقبل، مقدمة شكرها في ذات الوقت للجنة الأولمبية البحرينية برئاسة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، على الدعم والمساندة التي يلقاها الاتحاد، سواءً على صعيد برامجه التدريبية الرائدة من جهة وعلى المشاركات الخارجية من جهة أخرى.

وأضافت: "نسعى للنهوض أكثر برياضة السباحة أحدى أهم الرياضات الأولمبية، واللجنة الأولمبية تقدم كل الدعم لنا في هذا المجال، مشاركتنا في البطولة العربية للناشئين فرصة لهؤلاء السباحين الصاعدين للاحتكاك واكتساب الخبرة أكثر ودخول أجواء البطولات الخارجية".


شكرا لمتابعتكم خبر عن منتخبنا للسباحة يشارك في عربية الناشئين بمصر في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن البحرنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن البحرنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الذوادي وراهول يحرزان لقب "الثنائي السوبر" لبطولة "جيبك"
التالى فنان العرب يساند "الهلال" لحسم اللقب الآسيوي السابع بالرياض